بعد خطوبة ليلى أحمد زاهر.. من هو هشام جمال وحقيقة علاقته بإسعاد يونس؟

 صورة لايف

احتفل الفنان هشام جمال بخطوبة على الفنانة ليلى أحمد زاهر وذلك وسط جو عائلى بحضور اهل العائلتين ليباركوا هذه الخطوبة الأحدث فى الوسط الفنى.
ونرصد فى التقرير التالى أبرز المعلومات عن الفنان هشام جمال.
هشام جمال من مواليد عام 1992 ويعد أصغر منتج فنى حيث أنشأ شركة "روزناما ريكوردز "وهي شركة إنتاج موسيقي مصرية أسسها عام 2008 وعمره 17 عاما.
بدأت شركته في إنتاج أول عمل وهو فيديو كليب للمثل والمطرب أحمد مكي بأغنية"فيسبوكي" والتي حققت نجاحا كبيرا.
هشام جمال 
تعاقدت شركة هشام جمال مع أنغام في أغنيتين "سينجل"وهما "انا ساندة عليك" و" أجمل مكان".، كما  أنتجت الشركة أول ألبومات دنيا سمير غانم في أكتوبر 2013 وشمل 9 أغنيات ليحقق نجاحا كبيرًا ".
أنتجت الشركة أول عمل درامي لها وهو مسلسل"لهفة" بطولة دنيا سمير غانم في رمضان 2015، كما أنتجت الشركة هذا العام مسلسل"نيلي وشيريهان" الذي تقوم ببطولتة دنيا وشقيقها إيمي سمير غانم..
أسس هشام جمال فريق غنائي بعنوان"بوي باند" وهو أحد أعضائها وأصدروا أولي أغنياتهم بعنوان "عيشها بدماغك "في يوليو 2014، وبعدها أصدرت عددًا من الأغنيات من بينها "فوق من الي انتا فية" "المصالح" "الصحاب" "زمن الرجولة".
قام هشام بتلحين عدد من الأغنيات من بينها "أجمل مكان" لأنغام و"أجيال بتسلم بعض" للفنان محمد حماقي.
خاض أول تجربة فى مجال التمثيل من خلال مسلسل فى بيتنا روبرت والذى حقق نجاحا كبير حتى قدم الجزء الثانى منه أيضا.
خرجت شائعات كثير حول هشام جمال ولعل من أبرزها أنه ابن الفنانة إسعاد يونس الا أن حرصا على نفيها خاصة بعد ظهوره معها فى برنامج "صاحبة السعادة".
وقف هشام جمال أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث شارك فى عدد من الاحتفاليات الخاصة بقادرون باختلاف.
أول تعاون جمع هشام جمال مع ليلى أحمد زاهر كان مسلسل لهفة والذى شهد بداية التعاون المستمر بينهما.
كما شارك وأشرف على حفل النادى الأهلى بالنجمة العاشرة وذلك بعد حصول النادى على بطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة مؤكدا على أهلويته وحبه للكابتن محمود الخطيب.