بعد انتشار الفيديو الصادم.. التحقيقات تكشف مفاجآت حول صاحبة واقعة السقوط من فندق شهير

 صورة لايف

تصدر فيديو اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث رصد لحظة انتحار فتاة من أعلى فندق بوسط البلد. 
سقوط فتاة من فندق 
وتستأنف الأجهزة الأمنية بالقاهرة، التحقيقات الأولية في واقعة سقوط فتاة من الطابق الـ 26 بفندق شهير بمنطقة وسط البلد، فيما وثق مقطع فيديو اللحظات أثناء محاولة إنقاذها من قبل بعض العاملين بالفندق. 
وظهرت الفتاة في الفيديو وهي تجلس على حافة الطابق  الـ 23 وتتحدث مع أشخاص يحاولون إنقاذها، بينما يقوم مواطنون بمحاولة سحبها بواسطة حبل وتردد كلمات بالإنجليزية وأخرى غير مفهومة.
هل حاولت الفتاة عدم السقوط؟
وكانت الفتاة في الفيديو تحاول أن ينقذها أحد، حيث كانت تتشيث بحبل كان بجوارها، وأثناء محاولة إنقاذها وسحبها سقطت من الطابق الـ"23" وتوفيت على الفور.
وأكدت التحريات الأولية أن الفتاة تعاني من اضطرابات نفسيا، فيما مازالت التحقيقات جارية في الواقعة.
كم عمر الفتاة؟ 
تلقت أجهزة الأمن بمدرية أمن القاهرة بلاغا أمس، السبت، يفيد بسقوط فتاة عمرها 22 سنة، تعمل بفندق شهير  وحاصلة على بكالوريوس سياحة وفنادق من الطابق الـ26 ببولاق أبو العلا، وانتقلت أجهزة الأمن لمكان البلاغ، وجار استدعاء أسرة الفتاة لاستجوابهم، وتحرر محضر بالحادث، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
هل تحمل الفتاة جنسيات أخرى؟ 
التحقيقات الأولية أكدت أن الفتاة مصرية ولا تحمل أي جنسية أخرى كما أشيع، وحاصلة على بكالوريوس سياحة وفنادق، وأشارت إلى أن الفتاة سقطت من الطابق الـ 23، بعد خروجها من غرفتها وتوجهها إلى المطعم، في الطابق الأخير، وصعدت أعلى كرسي، وقفزت من السور الزجاجي بجوار حمام سباحة، فسقطت أعلى مطعم باب النيل.
انفصلت عن زوجها
كما أضافت التحريات أن القتيلة سبق لها الزواج ثم انفصلت عن زوجها، وقدمت أسرتها لجهات التحقيق ما يفيد بأنها كانت تعالج في مستشفى الصحة النفسية بالعباسية ومصابة بالشيزوفرينيا.