ملابس نسائية وجثة مهشمة الرأس.. قصة مقتل عجوز على يد ابن شقيقه في شبرا الخيمة

ملابس نسائية وجثة
ملابس نسائية وجثة مهشمة الرأس.. قصة مقتل عجوز على يد ابن شق

لم يكن الرجل السبعيني يتخيل أن رحيل زوجته التي كانت سنده في هذه الحياة، ومكوثه بمفرده بالمنزل سيؤدى به إلى هذه النهاية المأساوية، فبعد أن وصل اإلى منزله الذى اعتاد أن يكون فيه وحيدا فوجئ ليلة رأس السنة بنجل شقيقه يطرق بابه وهو يرتدي ملابس نسائية ليقتحم المسكن برفقة اثنين من أصدقائه ويشلوا حركته ويقتلوه بهدف سرقته ولاذوا بالفرار.

القصة انكشفت عندما حاولت ابنة الرجل المسن "م.ه" البالغ من العمر 72 عامًا الاتصال بوالدها في ليلة رأس أكثر من مرة لكنه لم يجب عليها، ليسيطر عليها الخوف والقلق، وتقرر التوجه للاطمئنان على أبيها مهرولة، وعند دخولها شقته وجدته جثة هامدة ورأسه مهمشة ومحتويات منزله مبعثرة، فصرخت بصوت عال تجمع الجيران على اثره.

بعد عدة أيام من البحث من جانب الأجهزة الأمنية عن مرتكب الجريمة وسؤال شهود العيان جرى اكتشاف غموض الواقعة، ليتبين أن وراءها ابن شقيق المجني عليه ومعه آخرين ارتدوا ملابس نسائية أثناء تسللهم لمسكن الرجل المسن ونفذوا الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل المتوفى.

وشيع أهالي مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية جثمان الفقيد لمثواه الأخير بمقابر الأسرة، وسط حالة من الحزن التي سيطرت على الجميع، داعين الله له بالرحمة والمغفرة.