بتصورني في أوضاع مخلة.. رجل يستغيث من زوجته بسبب التيك توك

 صورة لايف

“13 عاما قضاها احمد مع زوجته داخل شقتها المتواضعة في المنوفية أثمرت تلك الزيجة عن 4 أطفال حتى قررت الزوجة إنهاء تلك العلاقة بأفعال غير أخلاقية ونشر اسرار منزلها وصور زوجها من داخل الحمام عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.
تفاصيل مثيرة نرصدها في السطور التالية على لسان الزوج الذي يدعى أحمد حيث قال: انا اتزوجت من ما يقرب من 13 سنة ربنا رزقني خلالها بأربعة أطفال وعشت مع زوجتي احلى ايام حياتي ولكن منذ عامين بدأت زوجتي في التغير والسهر على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة التيك توك إلى منتصف الفجر".
غرفة النوم
وتابع الزوج، تفاجأت بزوجتي تضع كاميرا في الشقة دون علمي وتقوم بتصويري في أوضاع غير أخلاقية وآخر مرة صورتني وأنا في الحمام ومرة تاني صورتني وانا بغير ملابسي الداخلية.
واضاف احمد، بدأت المشاكل تزداد بيننا وفي إحدى الليالي وجدت زوجتي نائمة في البلكونة بقميص النوم في تلك اللحظة لم أشعر بنفسي إلا وأنا بوجه لها ألفاظا غير أخلاقية وطلبت منها عدم المكوث في البلكونة بتلك الملابس ولكن زوجتي لم ترضخ لكلامي.
وأشار أحمد، سبب الخلاف اللي بيني وبين مراتي أنها بتكلم واحدة صحبتها وبتحكيلها على أسرار المنزل وهي اللي بتخليها تعمل فيديوهات على التيك توك وبتخليها كمان متسمعش كلامي ومنذ معرفة صحبتها والمشاكل مش بتنتهي بيننا.
واستطرد، في إحد الليالي ذهبت الي القاهرة محل عملي "حلاق" وبعدها رنيت على زوجتي وجدها تتحدث في الهاتف المحمول وعندما تحدثت معها أخبرتني أنها كانت تتحدث مع صديقتها حاولت كثير إقناعها أنها تريد أن تنهي حياتنا الزوجية سويا ولكن زوجتي لم ترضخ لحديثي مرة أخرى.
واردف، احمد:" مراتي كانت تحطلي منوم في الشاي عشان انام وهي تصور براحتها.
وأنهى أحمد حديثه  قائلا: مراتي طالبة الطلاق بعد ما فضحتني في المنطقة وسيرتي على كل لسان.