توفر سلسلة أجهزة التوجيه المنزلية HUAWEI WiFi AX اتصالًا سريعًا وموثوقًا للمنازل

 صورة لايف

لم يعد الاتصال بالانترنت رفاهية يمكن الاستغناء عنها خلال الأيام الحالية، حيث يعتمد الأشخاص على الانترنت في القيام بالعديد من المهام، لذا دائمًا ما يجب الاعتماد على أجهزة توجية منزلي سريعة وموثوقة لاستخدامها في المنازل مما دفع مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين لتوفير مجموعة أجهزة التوجيه المنزلي HUAWEI WiFi AX في السوق المصري بما تملكه من مميزات حيث يأتي جهاز التوجيه المنزلي HUAWEI WiFi AX2 بتقنية  Wi-Fi 6 وجهاز التوجيه HUAWEI WiFi  AX3 من فئة Wi-Fi 6 Plus إلى جانب قدرة الأجهزة على توصيل وحدات متعددة بسهولة لتوسيع نطاق شبكة الاتصال في المنزل بالإضافة إلى سهولة عملية إدارة أجهزة التوجيه والأجهزة المتصلة للحصول على تجربة أكثر سلاسة من خلال تطبيق HUAWEI AI Life للذكاء الاصطناعي.

كما تدعم أجهزة HUAWEI WiFi AX ميزة +HarmonyOS Mesh، والتي توفر للمستخدمين فرصة إعداد شبكة أكثر اتساعًا، لتعزيز نطاق تغطية الاتصال بشبكة Wi-Fi المنزلية. وتتميز الأجهزة بميزة HarmonyOS Mesh+، التي تتيح للمستخدمين القدرة على توصيل وحدات متعددة بسهولة لتوسيع نطاق شبكة Wi-Fi في المنزل. وتضمن ميزة التجوال فائق السلاسة زمن انتقال منخفض لتجربة مستمرة بدون انقطاع لتغطية شبكة Wi-Fi. وبالإضافة إلى السرعة العالية وقدرات التغطية المتسّعة لشبكة Wi-Fi. وتتوافق أجهزة التوجيه الجديدة أيضا مع تطبيقHUAWEI AI Life  للذكاء الاصطناعي، والذي يوفر للمستخدمين فرصة الاستثمار في مجموعة واسعة من الأدوات الذكية للتحكم بشبكاتهم المنزلية. ويتميز تطبيقHUAWEI AI Life  بنظام مرئي للتحكم بشبكة Wi-Fi، لتمكينك من التعرف على حالة شبكة Wi-Fi، ومدى قوة الإشارة وتزويد الضيوف بخدمة الاتصال بالإنترنت، وإعداد أدوات الرقابة الأبوية وغير ذلك من المزايا والخدمات بالإضافة إلى توفير القدرة على إزالة الأجهزة المتصلة غير المرغوب فيها وتغيير كلمة المرور لضمان مستويات أفضل من السلامة.  


هذا ويتميز جهاز التوجيه HUAWEI WiFi AX3   Wi-Fi 6 Plus الذكي بإنتاجيته الاستثنائية وقدراته الاستيعابية المحسنة على نحو ملحوظ لبث مقاطع فيديو عالية الدقة، بسلالة أكبر، بالإضافة إلى تجارب ألعاب إلكترونية بسرعات استجابة أفضل والمزيد من المزايا المبتكرة. ويعتبر  HUAWEI WiFi AX3 جهاز توجيه منزلي ذكي من فئةPlus  Wi-Fi 6 وجهاز التوجيه HUAWEI WiFi AX3   Wi-Fi 6 Plus الذكي يدعم معدل نقل بيانات نظري بحد أقصى يبلغ 1،500 ميجابت في الثانية في  وضع النطاق المزدوج، وهو أسرع من أجهزة توجيه Wi-Fi 5 التي يمكنها دعم سرعة قصوى تبلغ 1،200 ميجابت في الثانية فقط. كما يتميز جهاز التوجيه بتقنية True Dual-band، والتي تسمح للأجهزة المتصلة بالتبديل تلقائيًا وديناميكيًا بين قناة 5 جيجا هرتز الأسرع وقناة النطاق الأعلى 2.4 جيجا هرتز فيما يتعلق باستقبال الإشارة، ما يضمن بالتالي تجربة Wi-Fi موثوقة بغض النظر عن المسافة التي تفصل المستخدمون عن جهاز التوجيه.

وقد تم تصميم الجزء الخلفي من أجهزة التوجيه المنزلي Huawei WiFi AX بثلاثة منافذ قابلة للتكيف تدعم الاتصال بشبكات WAN وLAN. ويتيح هذا الحل الأنيق للمستخدمين توصيل كابلات WAN وLAN بأي من منافذ Ethernet  لإعداد شبكات المنزل.

وفي إطار مزايا السلامة، يمكن لبرنامج Brute Force Attack Prevention اكتشاف المهاجمين الإلكترونيين ومنعهم من الوصول إلى شبكة WLAN وضمان حماية المستخدمين. وبالنسبة لتشفير البيانات، تدعم أجهزة WiFi AX” HUAWEI أحدث معايير المصادقة والتشفير لنظام حماية الشبكات اللاسلكية، والتي تستخدم مجموعة 192 بت لتعزيز مستويات الأمان على أوسع نطاق. ويمكن للمستخدمين منح ضيوفهم خدمة الاتصال بشبكة الإنترنت عبر إعدادات Guest Wi-Fi، وهي شبكة منفصلة بكلمة مرور مخصصة. يتم عزل الأجهزة المتصلة بالإنترنت عبر Guest Wi-Fi  عن الشبكة المحلية (LAN) لمنع الضيوف من الوصول إلى البيانات الخاصة للمستخدم.

ويعد الأمن الإلكتروني من الأمور الأساسية عندما يتعلق الأمر ببث الموسيقى أو مقاطع الفيديو. وتحمي أجهزة HUAWEI WiFi AX خصوصية المستخدم بشكل فعال بفضل وظائف الأمان القوية. كما يمتلك الجهاز القدرة على التمييز بين كلمات المرور غير الصحيحة التي أدخلها المستخدم وكلمات المرور التي أدخلها الروبوت أو المتسلل، وإذا تجاوز عدد كلمات المرور غير الصحيحة لاستخدام شبكة Wi-Fi حدًا معينًا، يقوم HUAWEI WiFi AX3 بمنع الجهاز من الاتصال بالموجه لفترة من الوقت. يوفر HUAWEI WiFi AX3 حماية متكاملة لكافة أجهزة المنزل من الهجمات المحتملة، وتمكينهم من الاستمرار في بث الموسيقى ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت مع الاستمتاع براحة البال. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تعيين قوائم الحظر والثقة، للإشارة إلى الأجهزة المسموح بها على شبكة الـWi-Fi وتقييد الوصول إلى قائمة الأجهزة الموثوقة لمزيد من حماية خصوصية المستخدم وأمانه.