قعدة الكيف انتهت بفاجعة.. كيف قُتلت الطفلة هدى على يد صديق والدها بالقليوبية؟

قعدة الكيف انتهت
قعدة الكيف انتهت بفاجعة.. كيف قُتلت الطفلة هدى على يد صديق و

جريمة قتل بشعة شهدتها قرية حلابة التابعة لمركز قليوب، بمحافظة القليوبية، كان ضحيتها الطفلة "هدى" البالغة من العمر 8 سنوات، على يد صديق والدها.

أحداث الواقعة بدأت بـ "قعدة كيف" بين المتهم ووالد الطفلة المجني عليها، حيث كان المتهم يتردد كثيرًا على منزل والد الطفلة التي تربطه به علاقة صداقة، حيث اعتادا شرب المخدرات داخل المنزل دون مراعاة لأي حرمة وأمام أطفال والد المجني عليه.
المتهم تجسد في هيئة شيطان، ووضع عنيه على الطفلة البريئة، فهو يعلم جيدًا أن والدها دائمًا ما يكون في عالم آخر بتأثير المخدرات التي يتناولها، فوضع خطة للاعتداء على طفلة لا حول لها ولا قوة.

كعادتهم كل يوم يجلس المتهم في "جلسة كيف" مع والد المتهم حتى ساعات متأخرة من الليل، ثم انصرف المتهم بعد انتهائها مما كانا يفعلانه، إلا أنه عاد إلى منزل صديقه من جديد، بحجة إنه نسي متعلقاته بالمنزل، وخلال دخوله للمنزل وضع منوم لصاحبه في مشروب الشاي، واقتحم الغرفة على الطفلة البريئة، وقام بتوثيقها وسط صرخات الطفلة التي لم تجد أي مجيب، فوالدها يغط في نوم عميق بتأثير المخدر.

واعتدى المتهم جنسيًا على ابنة صديقه، ولم يكتفي بذلك بل خنقها وقيدها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارًا من العميد أحمد شعراوى مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ بمقتل طفلة خنقا بدائرة المركز.

كشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، مقتل الطفلة "هدى.ن.م" تبلغ من العمر 8 سنوات، خنقا على يد صديق والدها ويدعى "ابراهيم. ع".

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب محمد ياسين والنقيب عمرو رضوان والنقيب محمد المغربي والنقيب محمد العطار معاوني رئيس المباحث جرى ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.