أنا خلصت عليها.. تفاصيل صادمة في ذبـ ح عروس الطالبية بعد 6 شهور زواج

 صورة لايف

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة الجيزة، تجديد حبس شخص 15 يومًا على ذمة التحقيقات، متهم بقتل زوجته الحامل عدة طعنات في بطنها داخل منزلهما في الطالبية.
وأمام النيابة العامة، اعترف المتهم وهو يهذي بكلمات غير مفهومة، "أنا قتلتها، بتتخانق معايا علطول، فخلصت عليها وطعنتها عدة طعنات".
وكشفت التحقيقات، أن المتهم مريض نفسي، مشيرة إلى أن خلافات دارت بينهما ما دفع المتهم لقتل زوجته بتسديد طعنات لها، وكانت حامل وهي شهرها السادس.
اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائي بالجيزة تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بإبلاغ الأهالي عن وقوع جريمة قتل بدائرة قسم شرطة الطالبية.
وجه العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب بسرعة فحص البلاغ بالتنسيق مع فرقة الطالبية والعمرانية بقيادة المقدم سامح بدوي.
كردون أمني فرضته الشرطة بمحيط العقار محل الواقعة، توافد رجال الأمن على مسرح الجريمة لبدء عملية المعاينة في حضور النيابة العامة والأدلة الجنائية.
فور وصوله، عمد الرائد أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية إلى جمع المعلومات وسؤال الأهلية والجيران لجمع خيوط القضية. انتقل إلى الشقة ليجد جثة "صابرين" ترتدي ملابسها وبها آثار ذبح بالرقبة ورجل يبكي بصوت مبحوح "ليه يابني عملت كده!".
رواية الأب والجيران كانت كفيلة بفك طلاسم الجريمة في غضون لحظات، مشادة كلامية نشبت بين القتيلة وزوجها استشاط معها غضبًا واستل سكينًا من المطبخ وانهال عليها بالطعنات ثم ذبحها.
بخبرة السنوات، هدأ "فاروق" من روع الأب المكلوم في مصاب جلل، ليقص عليه تاريخ ابنه الهارب مع العلاج النفسي بين الأطباء والمصحات قبل أن يلقي بقنبلة مدوية "دي عروسة مكملتش 6 شهور".
انطلق الرائدان محمد أشرف ومحمد حبيب معاوني المباحث قاصدين الأماكن التي يترددا عليها المتهم وأمكن ضبطه واقتياده إلى ديوان القسم تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة ومنها على مستشفى للأمراض النفسية والعقلية.