من الخيانة لـ المرض.. هكذا صانت ياسمين عبدالعزيز الود بعد الطلاق من أحمد العوضي | فيديو

من الخيانة لـ المرض..
من الخيانة لـ المرض.. هكذا صانت ياسمين عبدالعزيز الود بعد ال

تصدر الثنائي النجم أحمد العوضي، والنجمة ياسمين عبدالعزيز، قوائم تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، على مدار الأسبوع الماضي، منذ إعلان طلاقهم رسميا، وحتى معاناة العوضي من أزمة صحية، وحجزه في المستشفى.

النجم أحمد العوضي، في أول تعليق عن أزمته الصحية، تحدث في مداخلة هاتفية، مع برنامج "يحدث في مصر"، مع الإعلامي شريف عامر، مساء الأربعاء.

وعن موقف زوجته السابقة، قال: "أنا وياسمين عبدالعزيز حالة خاصة جدا، وقصة كبيرة جدا والعالم العربي كله مهتم بينا، وكان معانا قلبًا وقالبًا، والانفصال تم بطريقة تليق بينا وبحب الناس لينا".

وأضاف: "ياسمين أول ما سمعت إني دخلت المستشفى، وجالي التهاب في الشعب الهوائية رغم إننا متطلقين، بعتت لي قالت لي أنت كويس؟، وهي أول واحدة قلت لها، إني تعبت، وهروح المستشفى ".

العوضي، تابع: "أنا رحت المستشفى لقيت ياسمين داخلة عليا وبتطمن ومسابتنيش لحظة وده مش جديد عليها، أنا حبيتها عشان هي بنت أصول وفيه بينا احترام، وأصل وده مستغربتوش منها وده كنت مستنيه، وأنا حبيت أطمن كل اخواتي، بيني وبين ياسمين عبدالعزيز كل احترام".

ويأتي حديث النجم أحمد العوضي، ضمن سلسلة مواقف حرص خلالها والنجمة ياسمين عبدالعزيز، على تأكيد أن الطلاق، لم يفسد "الود".

وهو ما نرصده في التقرير التالي

عيد الميلاد

صباح يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير، نشر النجم الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته في موقع فيسبوك، صورة تجمعه والنجمة ياسمين عبدالعزيز في عيد ميلادها الـ 45، وعلق: "كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

طلاق مفاجىء

بعد ساعات قليلة، وفي عصر نفس يوم عيد ميلادها، فجرت النجمة ياسمين عبدالعزيز، مفاجأة انفصالها رسميا عن زوجها الفنان أحمد العوضي، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها.

ياسمين عبدالعزيز، عبر صفحتها في موقع "إنستجرام" أعلنت اليوم الثلاثاء عن الطلاق، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

ومن جانبه قام العوضي، تأكيد انفصاله رسميا عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد إعلان الأخيرة عنه.

وعبر حسابه على فيسبوك، كتب: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

الخيانة

مساء نفس اليوم ثار الجدل حول أسباب الطلاق المفاجىء، خاصة بعد ما تردد عن أن كون الخيانة وتحديدا من العوضي، كانت وراء طلب الطلاق من جانب ياسمين

النجمة ياسمين عبدالعزيز، من جهتها لم تقابل إتهام زوجها السابق بالخيانة.

وعن حقيقة خيانة العوضي لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، كتبت: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنوات جواز وانفصالنا شيء قدري (مش بإيدينا)".