تعدى عليها وهي راجعه من الكُتاب.. تفاصيل صادمة في اغتصاب طفلة من ذوي الاحتياجات على يد قريبها

تعدى عليها وهي راجعه
تعدى عليها وهي راجعه من الكُتاب.. تفاصيل صادمة في اغتصاب طفل

تفاصيل صادمة وردت في تقرير الطبيب الشرعي في واقعة التعدي جنسيًا على الطفلة "شهد"ـ من ذوي الاحتياجات ـ على يد ابن خالة والدها داخل حظيرة مواشي بالجيزة.

وأثبت التقرير الطبي تعرض الطفلة لتهتك كامل بالمهبل ونزيف شديد وقطع بكل أجزاء العجان وتم التأكد من فقد غشاء البكارة والعذرية فقدان كامل وتم أخذ غرز في جميع العجان من الداخل والخارج وفي عضلات المهبل باكملها وتم إيقاف النزيف بعد إحالة الطفلة للكشف الطبي عليها.

كشفت تقرير الطب الشرعي عن 3 غرز جراحية بمنطقة يمين العجان، و3 غرز جراحية بمنطقة أسفل قناة المهبل وغشاء البكارة من النوع اللحمي وبه تمزقات بموضع الغرز الجراحية واصلة إلى جدار المهبل، ولم نتبين أية آثار لتلوثات مئوية مشتبهة بالمنطقة التناسلية وقت الكشف عليها.

ولم يسفر الفحص عن وجود أي مظاهر إصابة بفتحة الشرج أو عموم جسد الطفلة.

وحددت محكمة الاستئناف جلسة 4 فبراير المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم باغتصاب الطفلة شهد أمام محكمة جنايات الجيزة.

ووجهت النيابة العامة في تحقيقاتها للمتهم "إسلام" تهمة خطف طفلة بالتحيال بأن استدرجها إلى مكان ناءٍ حال كونها من ذوي الاحتياجات الخاصة قاصدا إقصاءها عن أعين ذويها على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضحت التحقيقات النيابة أن الجناية اقترنت بجناية أخري وهي أنه في ذات الزمان والمكان واقع الطفلة التي لم يجاوزعمرها الثامنة عشر رغما عنها بأن استغل حداثة سنها وقلة حيلتها - حال كونها من ذوي الإعاقة فحسر عنها ملابسه وأولج قضيبه بقبلها وواقعها كرهًا.

كما أنه احتجز الطفلة شهد عبد النبي كامل - حال كونها من ذوي الإعاقة بدون أمر أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال المصرح بها قانونا على النحو المبين بالتحقيقات.