طلقها دون علمها وعاش معها 3 سنوات.. تفاصيل مثيرة في الحكم على شاب هدد طليقته البولندية بقنا

طلقها دون علمها وعاش
طلقها دون علمها وعاش معها 3 سنوات.. تفاصيل مثيرة في الحكم عل

قضت المحكمة الاقتصادية لاستئناف قنا، الدائرة الابتدائية الأولى جنح في جلسة شهر يناير الجاري 2024، بحبس شخص 3 أعوام وغرامة مالية 70 ألف جنيه على ارتكابه جريمتين في حق طليقته عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وواتساب.

تقدمت سيدة بولندية الجنسية مقيمة بقنا شكوى لتضررها من المتهم "ب.م" زوجها السابق حيث ارتكب من عام 2021 حتى يونيو عام 2023، قام بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" باسم المجني عليها ونشر عليها منشورات تتضمن طعن في عرضها وخدش شرفها، كما قام بتهديدها برسائل نصية عبر تطبيق "واتس آب" من بين هذه العبارات "هلقي على وجهك ماء النار لتشويه وأقطع إيديكي ورجليكي".

وتبين أن المجني عليها بسبب كثرة الخلافات مع المتهم طلبت منه الانفصال في عام 2021 ولكنها اكتشفت أنها مطلقة منذ عام 2018 ويعيش معها دون إخبارها فأخذت أبنائها وصممت على الرحيل، لذلك قرر الانتقام منها باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وواتس آب".

تم إحالة القضية إلى اقتصادية قنا والتي قضت بحبس المتهم عامين مع الشغل وكفالة قدرها 3 آلاف جنيه، لوقف تنفيذ العقوبة الحبس مؤقتًا وغرامة مالية 50 ألف جنيه عن التهمة الأولى، كما قضت أيضًا بحبس المتهم عام مع الشغل وكفالة 3 آلاف جنيه لوقف تنفيذ عقوبة الحبس مؤقتًا وغرامة مالية 20 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف إزعاج وتهديد طليقته.