وشها مفتوح.. مقطع فيديو صادم لـ ريهام سعيد من داخل غرفة العمليات | شاهد

 صورة لايف

نشرت الإعلامية ريهام سعيد مقطع فيديو صادم أثناء خضوعها للعملية الجراحية على يد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب.
وتظهر ريهام سعيد في مقطع الفيديو الذي أرسله لها الطبيب اللبناني وأعادت نشره عبر حسابها على انستجرام، وهي بوجه مفتوح ويتحدث إليها الطبيب نادر صعب أثناء العملية وهو يزيل من وجهها بعض الدهون وعلقت ريهام سعيد على الفيديو "اما الدكتور يشوهك ويبقي مشغول بيطلع الموبايل وبيتكلم عشان يوريك انه كان بيشيل اي بتنجان، لما الدكتور مايراعيش مشاعر المريضه ويبعت لها فيديو ووشها مفتوح.. لما دكتور يخلي واحده تعيش حزينه ومقهوره علي خلقتها الي راحت، هل ده لي اي علاقه بالمعايير الطب او الرحمه يا عالم، ؟ يا رب فوضت امري اليك.. لا الله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين.. حسبي الله لا اللله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم، يا رب يا رب يا رب حقي يرجع".
من ناحية أخرى، كان طبيب التجميل اللبناني نادر صعب قد خرج عن صمته بعد الجدل الواسع الذي أثارته الإعلامية ريهام سعيد واتهمته بتشويه وجهها بعملية تجميل فاشلة.
ريهام سعيد
وفي تسجيل صوتي لموقع ET بالعربي، عبر نادر صعب عن دهشته لاتهام ريهام سعيد له بالتسبب في تشوه وجهها مؤكدا أنها عندما اتت له كانت تعاني من آثار عمليات سابقة وتوعد بمقاضاتها قائلا "حضرت ريهام لعندي قبل 10 أشهر، لإجراء عملية شد للوجه والتخلص من مشاكل كانت تعاني منها نتيجة عمليات سابقة، وأجريت العملية لها وراضي عنها جدًا بعد أن رأيت النتيجة خلال مقابلاتها الإعلامية بعد العملية.
وتابع نادر صعب: عملية ريهام من أجمل النتائج التي تحصل عليها أي سيدة بعد عملية شد للوجه، ما بعرف أين التشوهات التي تحكي عنها.
وواصل نادر صعب: طبيعي بعد أي عملية يكون عندنا تورم أو ندبات لكن كل هذا مؤقت، اليوم أنا عم بشوف نتيجة شد وجه من أجمل العمليات وطالعة مثل القمر.
واستكمل نادر صعب: أنا راح أقاضيها بالمحاكم وما راح أتهاون أو أتنازل عن حقي أبدا.
ريهام سعيد
ووفقا لما ورد في ET بالعربي أكد نادر صعب أن ريهام سعيد اشتكت له أن أطباء شوهوا وجهها خلال الـ 3 أعوام السابقة قائلا "تكت لي أن أطباء تجميل شوهوا وجهها في الثلاثة أعوام الأخيرة، وصار عندها عين أكبر من عين، وهذا أثر على وجودها في أعمال فنية، وجعلها تبتعد عن الشاشة، كما كانت تقول لي، حيث تظهر وكأنها امرأة عجوز".
وتابع نادر صعب "أجريت العملية لريهام في شهر مارس الماضي، وعالجت لها أمور كثيرة، مثل مناطق دهنية في الوجه، وأزمة عيونها، وصارت أحلى بكثير من ذي قبل، وانتهى الأمر شأنها كشأن أي مريضة، ولم تشكُ من أي مشاكل طوال الشهور الماضية".
وأكد أنه فوجئ بالمنشور الذي خرجت به ريهام قائلًا: "يبدو أن استعمالها لمنتجات عناية بالبشرة غير صالحة، تسببت لها في مشاكل بوجهها، وفي النهاية تلقي اللوم على العملية الجراحية، رغم أنها أجرتها منذ 10 شهور، وظهرت بعدها على شاشات التليفزيون ولم يلاحظ الجمهور شيئًا غريبًا في وجهها".
وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد كشفت تفاصيل ما حدث لها على يد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب
ريهام سعيد
وفي مقطع فيديو حرصت من خلاله ريهام سعيد على الظهور دون فلتر أو ماكياج لتكشف تفاصيل ما حدث لها في عملية التجميل التي تتعالج على إثرها منذ 3 أشهر.
وقالت ريهام سعيد "أنا طلعت النهاردة من غير فلتر ولا ماكياج علشان أوريكوا العملية اللي الدكتور بيقول إنه راضي عن نتيجتها".
ريهام سعيد
وأضافت ريهام سعيد " أصالة عملت تجميل وطالعة زي القمر وغيرها من الفنانات ومأعلنوش وعارفين أنهم هما بس أصغر، هل دا شكلي؟ هل الطبيب دا مغيرش هويتي أنا علشان أخرج من مطار بيروت احتجت وثيقة تثبت إن أنا اللي في الباسبور لأنه غير شكلي دي أكبر جريمة إنك تخليني أبص في المرايا معرفش نفسي".
وتابعت ريهام سعيد " الدكتور بعد ما العملية باظت عمل فيلر في وشي على الحفر التي ظهرت بعد العملية الفاشلة في وشي بعد ما بوظلي شكلي، وعملي خطوط زي الشيطان، وعمل لي خياطة تحت العين ودي جريمة، وحاجبي زي الشيطان عشان كده عملت تاتوه ومسحت الحاجب وعدلته، عندي صور كتير بعتهاله وأقوله الورم دا حرقتني، وعيني متشعلقة فوق وجعاني عايزاها تنزل كدا تعباني".
واختتمت ريهام سعيد " انتقادكوا لينا المستمر هو السبب اللي بيخلينا عايزين نظهر بأحسن صورة، بعد التجربة دي اتعلمت إن الواحد يرضى بشكله".
واستعرضت ريهام سعيد وجهها:" هل دا وش ممثلة لو فكرت امثل، أنا مشوهه، بقالي شهرين بتعالج وهسافر اتعالج، وهخضع لعملية نتيجة تليفات كثيرة في وجهي، الدكتور حرقني جوه العملية نتيجة عملية فاشلة، ومش بتكلم بقالي 11 شهر".