ما علاقة شيرين عبد الوهاب؟.. ميرهان حسين تكشف سبب انفصالها عن خطيبها

 صورة لايف

كشفت الفنانة ميرهان حسين سبب انفصالها عن خطيبها السابق الطبيب تامر سليم وسط أنباء عن ارتباطه بالنجمة شيرين عبد الوهاب.
وخلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، قالت ميرهان حسين "إحنا بشر ومحدش معصوم من إنه يتأذي أو يغلط، حتى لو اتغلط فيا عادي ما اللي غلط بشر، ووارد أكون بغلط وأكيد بغلط وكلنا بنغلط، وبنتوجع وبنتعب ونضايق ونعبر ونكتم، كلنا مجموع مشاعر وأفعال كتير".
أما عن سببب إخفائها خبر خطوبتها طول 8 أشهر قالت ميرهان حسين "أنا فعليا كان بقى لي سنة مخطوبة، وفرحي كان المفروض يكون في شهر فبراير اللي جاي، وما أعلنتش ده على السوشيال ميديا، لكن الموضوع كان معلن في حياتي وأي حد بيتعامل معايا على المستوى الشخصي أو الشغل كان بيكون عارف".
وخلال الآونة الأخيرة، شغلت أخبار النجمة ميرهان حسين العاطفية اهتمام جمهورها بعد خروح العديد من الشائعات والأقاويل حول ارتباط خطيبها السابق بالنجمة شيرين عبد الوهاب.
من ناحية أخرى كشفت الفنانة ميرهان حسين كواليس صورتها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وسط انتشار أنباء عن ارتباط خطيبها السابق الطبيب تامر سليم بشيرين مما أثار جدلا واسعا خلال الأيام الماضية.
وخلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، قالت ميرهان حسين ": صورتي مع شيرين من كذا سنة في عيد ميلادها، وأنا معنديش مشاكل مع أي حد، ولا أي اسم، وأي حد يعرفني على المستوى الشخصي يعرف إني أبعد شخص عن المشاكل والقيل والقال، وإني أقول حاجة عن حياتي الشخصية أو حياة حد، وأنا بير أسرار.
أما عن الآية القرآنية التي نشرتها مؤخرًا عبر حسابها بموقع إنستجرم والتي اعتبرها الكثيرون تأكيدا لخبر انفصالها قالت ميرهان حسين: بحب أحط أقوال معينة بتعجبني من القرآن وبتلمسني بشكل أو آخر، ولازم نكون مؤمنين جدًا بالآية: عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون.
يذكر أن ميرهان حسين تنتظر عرض مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة وتقدم دور محامية.
وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.
ومسلسل "الذنب" بطولة هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.