3 خطفوها لمنزل مهجور.. تفاصيل مثيرة جديدة في هتك عرض فتاة المرج

 صورة لايف

باشرت نيابة شرق القاهرة، التحقيق في واقعة اختطاف فتاة والاعتداء عليها داخل منزل مهجور في منطقة المرج، كما استمعت لأقوال والدة الفتاة لاستكمال التحقيقات.
البداية..
جريمة اختطاف واغتصاب ارتكبها 3 أشخاص عندما أقدموا على خطف فتاة في العقد الثاني من عمرها، أثناء سيرها بالشارع، لشراء متطلباتها، وسحبوها داخل منزل مهجور واغتصبوها تحت تهديد الأسلحة البيضاء.
وعن يوم الواقعةـ قالت الفتاة إنها فقدت عذريتها بسبب ما فعله المتهمون الثلاثة بها، وقالت إنها خرجت من المنزل لشراء بعض المستلزمات وأثناء سيرها في الشارع أشهر في وجهها 3 شباب من أهل منطقتها السلاح، ثم اقتادوها لمنطقة مهجورة وقيدوها ثم جردوها من ملابسها وتناوبوا على اغتصابها.
كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بالاعتداء على فتاة تدعى «فرح. ف» وتجريديها من ملابسها بدائرة قسم شرطة المرج.
كثفت الأجهزة الأمنية تحرياتها للوقوف على ملابسات البلاغ، وتبين أن الفتاة في العقد الثاني من عمرها مصابة بسحجات في أنحاء جسدها وجزء من ملابسها ممزق.
بإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة تم التوصل إلى المتهمين، وبإعداد الأكمنة الازمة تمكنت قوات الأمن من ضبط اثنين من المتهمين وفر الثالث هاربا، واعترف المتهمان بالواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وأمرت النيابة العامة بحبس اثنين من المتهمين المشتركين في واقعة اختطاف فتاة والتعدي عليها جنسيًا وتجريدها من ملابسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم الثالث الهارب في واقعة الاعتداء على طفلة المرج واغتصابها داخل منزل مهجور، وأمرت النيابة بحبس المتهم الثالث 4 أيام على ذمة التحقيق.
المتهمون تناوبوا على اغتصاب فتاة المرج
وقالت الفتاة أثناء التحقيق معها إنه أثناء سيرها في الشارع قام 3 أشخاص من أهل منطقتها بإشهار السلاح في وجهها، ثم اقتادوها بالتهديد لمنطقة مهجورة وقيدوها ثم جردوها من ملابسها وتناوبوا اغتصابها، وتعدوا عليها بالضرب المبرح حتي لا تعترف عليهم.
عرض على الطب الشرعي
وقررت جهات التحقيق المختصة بندب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي علي المجني عليها، لبيان ما إذا كانت بكرا أم ثيبا، وكذلك ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها، وما إذا كانت قد تعرضت لتعدي جنسي من عدمه.