قتل أخوه عشان 3 آلاف جنيه.. كيف تخلص عاطل سمنود من شقيقه الأصغر؟

قتل أخوه عشان 3 آلاف
قتل أخوه عشان 3 آلاف جنيه.. كيف تخلص عاطل سمنود من شقيقه الأ

شهدت مدينة سمنود بمحافظة الغربية جريمة قتل بشعة، حين أقبل شاب على قتل شقيقه سائق "توك توك" بسبب خلافات مالية بيهما.

تفاصيل صادمة وردت في تحقيقات قضية مقتل شاب على يد شقيقه في عام 2020.

المجني عليه سائق "توك توك"، 27 عاما، مقيم دائرة مركز سمنود، أما الطرق الثاني فهو شقيقه عاطل، 23 عامًا، مقيم دائرة المركز.

حياة هادئة كان يعيشها الشقيقان إلا أن دخلت بينهما بعض الخلافات المالية، من هنا أخذ منحنى الود بينهما في التراجع رويدًا رويدًا، إلى أن بدأت المشادات الكلامية تدب بينهما،

استمرت العلاقة المتوترة بينهما إلى أن حدث خلاف ذات يوم على 3 آلاف جنيه، "انا عايز فلوسي ومتقولش احنا اخوات".

أيام قليلة مرت على خلاف الـ 3 آلاف جنيه، بعدها قام المتهم بالتعدي بالضرب على شقيقه، ثم أحضر سكينًا وأصابه بطعنة قاتلة في القلب، أودت بحياته.

بعد الواقعة مباشرة ورد بلاغ إلى مركز سمنود من الأهالي، يفيد بوجود مشاجرة بدائرة المركز بين طرف أول سائق "توك توك"، 27 عاما، مقيم دائرة المركز (مصاب بجرح نافذ بالصدر أودى بحياته)، وطرف ثان شقيقه عاطل، 23 عاما، مقيم دائرة المركز.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، تحت إشراف مساعد الوزير للقطاع، بمشاركة ضابط إدارة البحث الجنائي بأمن الغربية، توصلت جهوده إلى قيام الطرف الثاني بالتعدي على الطرف الأول بالضرب بسكين وإحداث إصابته التي أودت بحياته، بسبب خلافات مالية بينهما.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن الأداة المستخدمة، واعترف المتهم بالواقعة لوجود خلافات مالية بينهما تسببت في مشاجرة قام على إثرها المتهم بضرب شقيقه.

"أيوة أنا قتلت أخويا علشان نصب عليا في فلوس.. وغرزت السكين في قلبه وهربت"، بهذه الكلمات اعترف المتهم بتفاصيل قتل شقيقه أمام النيابة العامة في محافظة الغربية، ودافع المتهم عن نفسه مؤكدًا أن شقيقه حاول قتله بعدما نشبت مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على 3 آلاف جنيه.

مباشرة تم إخطار النيابة العامة التي قررت دفن جثة القتيل بعد تشريحه لبيان سبب الوفاة، وأمرت بحبس المتهم الذي أحيل لاحقًا إلى محكمة الجنايات لمحاكمته فيما نسب إليه من اتهامات تتعلق بالقتل العمد.