صور علاقتنا وعايز ينشرها على مواقع إباحية.. جيهان العراقية تكشف تفاصيل مثيرة عن أزمتها مع زوجها

 صورة لايف

مأزق جديد مرت به  جيهان العراقية مع زوجها بعد أزمتها مع الداعية عبد الله رشدي، والتي ادعت في الأشهر الماضية أنه تعدى عليها وتلاعب بها، بعد أن اتفقا على الزواج في فترة ما، ولكن بعد أزمتها معه تزوجت من رجل آخر، يدعى سائر، هذا الرجل الذي اكتشفت أنه سجل لها فيديوهات من علاقتهما الخاصة، وحاليًا يبتزها بتلك الفيديوهات، كما أنه أنكر نسبه لجنينها وطالبها بأن تجهضه.
وأضافت جيهان العراقية، أن ذلك الشاب تقرب منها وارتبطت به وعرض عليها الزواج وبالفعل تزوجا ونشرا صور وفيديوهات حفل الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوهمها بحد قولها أنه زوج مثالي حيث لم تحدث بينهما أي مشاكل في الشهور الأولى من الزواج، وفوجئت بأنه توقف بعد فترة عن العمل سبب تعرضه لضائقة مادية وطلب منها مساندته والوقوف بجانبه.
وقالت جيهان: كان عندي قضية مع عبد الله رشدي، وحاليًا تزوجت رجل آخر، كان راسم عليا الشخصي المثالي، وبعد شهرين من زواجنا ساب شغله، وطلب مني ماديات وكنت بقف جنبه، لكن فوجئت أنه بيصور علاقتنا الزوجية، وحاليًا بيبتزني وبيطلب مني عرضها على المواقع الإباحية، ليتربح من خلال نشرها، وبالطبع رفضت وبعدها اكتشفت إني حامل، وطلب مني أجهض الطفل رفضت.
وأشارت جيهان العراقية إلى أنها تتعرض للتهديد والابتزاز من زوجها بتلك المقاطع المخلة بينها وبينه وقت زواجهما، كما أنها اكتشفت مؤخرا بحملها منه لتتصاعد التهديدات والابتزازات ويطلب منها إجهاض الجنين، مضيفة: بيهددني بالفيديوهات اللي بيني وبينه ولما عرف أني حامل هددني بإجهاض الجنين. 
ووثقت جيهان العراقية تهديده وابتزازه لها عبر مقاطع فيديو وهو يطلب منها ذلك، خاصة وأنها ترفض الإجهاض حيث زعمت بأنه يحاول التشهير بها واستولى على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي، معقبة: بيبتزني دلوقتي علشان أجهض الجنين وأنا رفضت دا وهو سرق الأكونت بتاعي، وكمان بيحاول التشهير بيا وبيقول عليا ملحدة.
جيهان العراقية وعبد الله رشدي
وأضافت جيهان العراقية: زوجي سائر يحاول تشويه سمعتي، وبيمشي يقول إني ملحدة، رغم إني مسلمة سُنية، وهو كان عنده أفكار غريبة منها رأيه في فرضية الحجاب، وبيحاول يحاربني بكل الطرق الممكنة.. عبد الله رشدي وسائر الشريف، الاتنين صورة لعملة واحدة، أنا مشاكلي معاهم شخصية، وعندي حاجات مشينة متكلمتش فيها، وهاخد حقي بالقانون، زوجي بينكر نسبه لابني وبينفي حملي أنا ما زالت على ذمته، وبحذره من إنكار النسب لابنه.
وفي الأشهر الماضية، ادعت السيدة جيهان جعفر الموسومي، الشهيرة بـ جيهان العراقية أن الشيخ عبد الله رشدي تلاعب بها وخدعها واعتدى عليها، حيث بدأت القصة عندما نشرت جيهان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة إنها حدثت الشيخ عبد الله رشدي عن استشارة دينية بخصوص بعض المقربين لها، ولكنها أعجبت بالشيخ عبد الله، وطلب منها أن تقابله في مصر وفي حالة التوافق سيتزوجها بشكل رسمي.
وأوضحت جيهان: اتفقنا على عقد عشان بس لو اجتمعنا مع بعض أو سلمنا على بعض أو اتكلمنا في حاجة خصوصية، وكل التفاصيل دي تبقى حلال، بس شرطت إنه ما يتعرضليش ولا يلمسني، وعاهدني إنه مش هيلمسني، لافتة إلى أنه بعدما تم العقد؛ خالف رشدي العهد وتعدى عليها دون موافقتها، مختتمة: وبعد محاولات كثيرة من إهانة وهتك عرض؛ عرفت أخلص من تعديه عليَ.