امرأة ورجلان.. كيف قُتل محامي القروض في أسيوط؟

امرأة ورجلان.. كيف
امرأة ورجلان.. كيف قُتل محامي القروض في أسيوط؟

في مركز الغنايم بمحافظة أسيوط، هزت جريمة مروعة أركانها. فقد قُتل المحامي "ص.س" داخل مكتبه بالطابق الأرضي والمعروف لدى أهل بلدته بأنه يقرض الأموال لمن يحتاج على هيئة قرض بفائدة - على يد عصابة مكونة من ربة منزل ورجلين ذوي سوابق جنائية.

بدأت خيوط الجريمة تتكشف عندما لاحظ الأهالي غياب المحامي عن منزله. وبعد البحث المضني، عُثر على جثته داخل مكتبه، ملطخة بِالدماء.

سرعان ما بدأت التحقيقات، ونجحت الشرطة في تحديد هوية القتلة.ففي البداية، تمّ القبض على ربة المنزل وبمواجهتها، اعترفت بِتورطها في الجريمة، مشيرة إلى أنّها كانت على علم بِاحتفاظ "ص" بمبالغ مالية كبيرة داخل مكتبه.

وبعد المزيد من التحقيقات، تمّ القبض على الرجلين الآخرين، وبمواجهتهما، اعترفا بِمشاركتهما في الجريمة، مُشيرين إلى أنّهم خططوا بارتكاب الواقعة وذلك لعلمهم باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية كبيرة بمكتبه لإقراضها للأهالي مقابل الحصول على فائدة مالية، فعقدوا العزم على سرقته والتخلص منه.

وتابع الجناة في اعترافاتهم، بتوجه اثنين من المتهمين إلى مكتب القتيل وزعما رغبتهما في الحصول على قرض مالي وقاما بالاعتداء عليه بالضرب حتى أوديا بحياته وسرقة مبلغ مالي و8 جنيهات ذهبية وبعض الإكسسوارات و3 هواتف محمولة وجهاز DVR، الخاص بمنظومة الكاميرات وهارد ديسك، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وقررت النيابة العامة بأسيوط، حبس ربة منزل، وشخصين أخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل محام داخل منزله بمركز الغنايم.