ضربها بخيزران ونام بجوارها.. تفاصيل صادمة في جريمة قاتل والدته بالإسكندرية

ضربها بخيزران ونام
ضربها بخيزران ونام بجوارها.. تفاصيل صادمة في جريمة قاتل والد

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة سائق بالسجن المؤبد، لاتهامه بقتل والدته ضربًا بـ"عصا خيزران" بكل أنحاء الجسم داخل الشقة سكنهم بمنطقة باب شرقي.

أصدر الحكم المستشار محمد السيد محجوب رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار إبراهيم أبو السعود والمستشار تامر سليم والمستشار مدحت عبد الكريم.

ترجع وقائع القضية رقم36086 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة باب شرقي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور القسم يفيد بمقتل مواطن والدته.

كشفت التحقيقات ورود بلاغ إلى قسم شرطة باب شرقي من الأهالي بوفاة المجني عليها "ص.ح.ع" في العقد الثامن من العمر، فيما تبين من مناظرة الجثة وجود آثار دماء بمقدمة الوجه ونزيف وكدمات ما يؤكد شبهة جنائية.

وبسؤال أحد الجيران، قال أن المتوفاة تسكن رفقة ابنها "م.أ.ع" سائق، واعتاد التعدي عليها بالضرب، ويوم الواقعة تناهى إلى سمعه استغاثة المجني عليها، إلا أن المتهم رفع صوت التلفزيون بعدها.

اعترف المتهم في التحقيقات بنشوب خلافات بينه وبين والدتها لتسببها في طلاقه لزوجته، مشيرًا إلى أنه يوم الواقعة توجه رفقة والدته لأحد البنوك للحصول على القرض.

وروى المتهم أنه حال عودتهما إلى المنزل نشبت مشادة كلامية بينهما فاعتدى عليها بالضرب بعصا "خيزران" ثم انصرف وعاد بعد ذلك واستلقى بجوارها على السرير.

وأضاف المتهم أنه في صباح اليوم التالي وجدها ملقاة على الأرض بدورة المياه وتعاني من جرح بوجها وغيابها عن الوعي فحملها إلى غرفة نومها.

وأشار إلى أنه استدعى أحد ذويه واستغاث بالجيران لطلب الإسعاف وتبين أنها توفيت.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.