حضّر لحفلة تعذيبه ومنع إنقاذه.. طبلية عشماوي تنتظر قاتل ابن زوجته بالإسكندرية

 صورة لايف

أحالت محكمة جنايات الإسكندرية أوراق سائق إلى مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة دور الانعقاد القادم للنطق بالحكم، في إدانته بقتل ابن زوجته.
صدر القرار برئاسة المستشار محمد محجوب محمد العباسي، رئيس المحكمة، وعضوية كلا من المستشار شريف محمد مجدي الجندي، المستشار رامه سعد محمد طبيخه، المستشار وائل محمد صبري.
ترجع وقائع القضية رقم 24567 سنة 2023 جنايات قسم شرطة سيدي جابر عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر يفيد بورود بلاغ بوفاة طفل متأثرًا بإصابته.
كشفت التحقيقات وجود ضغائن شديدة من قبل المتهم "م.أ.ع" سائق تجاه ابن زوجته الطفل "أ.س.ع" 7 سنوات، والذي بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه وذلك لسوء تعامله معه.
تبين أن المتهم انتهز فرصة انفراده بالطفل المجني عليه داخل المنزل بعد أن غادرت زوجته "والدة الطفل" إلى عملها، فاتصل بها وأبلغها أنه سوف يعتدى على الطفل فأخذت تستعطفه وتترجاه وتطلب منه عدم التعدي على ابنها وأخبرته أنها في الطريق إليهما.
وبحسب أوراق القضية، فوجئت الأم بمجرد عودتها إلى المنزل بطفلها مسجى على الأرض وبه عدة إصابات بمختلف أنحاء الجسم جراء تعدي زوجها عليه بالأيدي والقدمين ما أدى إلى تبوله لا إراديًا.
وأكدت التحريات أن الأم حاولت نقل طفلها إلى المستشفى لعلاجه فمنعها المتهم، وأخذت تستعطفه وتتوسل إليه حتى تركها، فأسرعت به إلى المستشفى إلا أن الأطباء أخبروها بأنه توفي.
ألقي القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر، وقررت النيابة العامة إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قرارها المتقدم.