ما القصة؟.. سيدتان في حفلة تعذيب وهتك عرض لأيام داخل شقة في الإسكندرية

 صورة لايف

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة عاطل غيابيًا بالسجن المؤبد، لاتهامه بهتك عرض فتاة وسرقة أخرى، بعدما استدرجهما إلى منزله واحتجزهما كرهًا عنهما عدة أيام.
صدر الحكم برئاسة المستشار بليغ عبد العزيز عبد الله، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار هشام السعودي السطوحي، والمستشار عبد المعطي هاشم روحي، والمستشار أمير مجدي منير.
،ترجع وقائع القضية رقم 28790 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة باب شرقي عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم يفيد تعدي متهم على ربة منزل وصديقتها وسرقتهما.
كشفت التحقيقات اعتياد المدعوة "إ.ح.أ" 35 سنة، ربة منزل، تعاطي مخدر الهيروين، وتقابلت يوم الواقعة مع صديقتها "ن.م.ر" 23 سنة، ربة منزل، ليتوجها إلى أحد الأشخاص للحصول على المخدر.
ووفقًا لأوراق القضية، توجهت الفتاة وصديقتها إلى المتهم "ر.أ.م" عاطل، للحصول على المخدر والذي طلب منهما الصعود إلى مسكنه إلا أنه أغلق باب الشقة عليهما وطلب من المجني عليها الأولي الزواج.
وأشارت التحقيقات إلى أن رفض المجني عليها الزواج منه دفعه إلى التعدي عليها ضربا على مدار عدة أيام، والحق بها تعذيبًا بجسدها بأن كبل يديها وهتك عرضها كرها عنها.
وتعدى المتهم على المجني عليها الثانية وهددها بسلاح أبيض وسرق منها 3 هواتف محمولة ومبلغ مالي ومصوغات ذهبية، وتركهما بعد ذلك.
تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي، وقررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.