مفاجأة في درجات الحرارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا الخميس 22-2-2024

 صورة لايف

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك توقعات ان يشهد غد، الخميس، طقس مستقر ودافئ على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.        
واشارت هيئة الأرصاد الجوية كما يشهد غد شبورة مائية  من 4 الى 9 صباحًا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
كما يوجد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.
درجات الحرارة غدا الخميس
وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا الخميس: وفقا لما اعلنتة  هيئة الأرصاد الجوية القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 12، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 09، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 11، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 14 درجة.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة خلال 6 أيام مقبلة، بداية من اليوم الأربعاء 21 فبراير، إلى الإثنين 26 فبراير 2024، على كافة أنحاء البلاد.
طقس الأربعاء
يسود طقس مستقر ودافئ نهارًا على القاهرة الكبري والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للدفء على السواحل الشمالية، شديد البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.
شبورة مائية من 4 الى 9 صباحًا تقريبا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد.
طقس يومي الخميس والجمعة
شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.
طقس يومي السبت والأحد

شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.
طقس الاثنين
شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ووسط سيناء وشمال الصعيد، والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، على فترات متقطعة