نزيف بالمخ وكسور بالجسد.. تفاصيل صادمة في دهس محامية وابنتها على طريق الشروق

 صورة لايف

كشفت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة، ملابسات واقعة مصرع محامية وابنتها دهسًا أسفل عجلات سيارة ميكروباص بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بمنطقة الشروق، وأفادت التحريات بأنه أثناء عبورهما تصادف مرور سيارة ميكروباص للطريق كانت تسير بسرعة جنونية فاصطدمت بهما بقوة، ما تسبب في كسور وكدمات ونزيف في المخ، فلقيا مصرعهما في الحال، تحرر المحضر اللازم بالواقعة.
حسب التحريات، تم القبض على السائق المتسبب في الحادث، والتحفظ على السيارة المتسببة في الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
البداية كانت بورود بلاغ من قسم شرطة الشروق، عبر شرطة النجدة بوقوع حادث مروري، ووجود متوفين بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بدائرة القسم.
على الفور، انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث للوقوف على أسبابه، وكشف ملابساته، وتبين أنه أثناء عبور محامية وابنتها للطريق تصادف مرور سيارة ميكروباص للطريق وتوفيتا على الفور.
وألقى القبض على السائق وجار مناقشته للوقوف على ملابسات الحادث، ورفعت الجهات المعنية آثار الحادث، من الطريق لتسيير الحركة المرورية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.