بعد دخولها في غيبوبة.. القصة الكاملة لحادث فتاة الشروق | فيديو

 صورة لايف

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بحادث حبيبة الشماع المعروفة باسم فتاة الشروق التي حاول سائق تاكسي اختطافها، بدأت القصة عندما استقلت حبيبة سيارة الأجرة من مدينة الشروق متجه إلى مدينتي، وأثناء الرحلة حاول السائق التعدي عليها، الأمر الذي دفعها للقفز من السيارة اثناء سيرها بسرعة على الطريق.
القصة الكاملة لحادث فتاة الشروق
وقالت دينا إسماعيل، والدة حبيبة فتاة الشروق، في تصريحات تلفزيونية لها أمس، إن ابنتها استقلت سيارة أجرة تابعة لأحد التطبيقات الذكية يوم الأربعاء الماضي، في تمام الساعة 6:50 دقيقة من مدينة الشروق متجهًا إلى مدينتي، وفي تمام الساعة 7:01 قامت بالقفز من السيارة، وقام السائق بإلغاء الرحلة فورًا واكمل طريقة.
واستطردت الأم قائله: «في شخص اتصل بيا وقالي حبيبة في مستشفى الشروق العام. ولما وصلت لقيتها على الأرض وغرقانة بالدم وقاطعة النفس وبيخيطوا دماغها من غير بنج».
وأوضحت الأم أن شاهد العيان والذي قام بإنقاذ ابنتها، اخبرها أن حبيبة قفزت من السيارة، وقالت له إن السائق كان ينوي خطفها ثم أصيبت بتشنجات واستفرغت وفقدت الوعي.
وأضافت والدة فتاة الشروق، أن ابنتها فاقدة للوعي منذ يوم الأربعاء الماضي، ونسبة إدراكها 3 من 15 درجة، نتيجة لنزيف في المخ.
بيان النيابة عن حادث فتاة الشروق
ومن جانبها، أمرت النيابة العامة في القاهرة، بحبس سائق سيارة تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة معاكسة فتاة الشروق والشروع في خطفها، كما قرر قاضي المعارضات أمس، بمد فترة الحبس الاحتياطي لـ15 يومًا.
وألقت الجهات الأمنية القبض عليه، (له معلومات جنائية، ومقيم بمحافظة الجيزة)، وبمواجهته قرر أنه حال غلق نوافذ السيارة ورش معطر فوجئ بقفز المذكورة من السيارة، فاستكمل سيره ولم يتوقف خشية تعرضه للإيذاء، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.
القصة الكاملة لحادث فتاة الشروق
وفي سياق مواز، تقدمت النائبة أمل سلامة، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب؛ بطلب إحاطة إلى المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب؛ موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء؛ بشأن تشديد الإجراءات والقواعد اللازمة لتشغيل السائقين في تطبيقات وسائل النقل الذكى العاملة في مصر، وما يستجد من شركات بعد تعدد حالات التحرش ومحاولات الاختطاف، وآخرها واقعة «فتاة الشروق» وتحرر لها المحضر رقم 1016/ 2024 ج الشروق؛ والذي اتهمت فيه سائق السيارة بمحاولة التحرش بها واختطافها.