النسايب وقعوا في بعض.. معركة بالشوم والسلاح بسبب خلاف على وزن خاتم ذهب بالفيوم

النسايب وقعوا في
النسايب وقعوا في بعض.. معركة بالشوم والسلاح بسبب خلاف على وز

شهدت منطقة الحواتم بالفيوم، معركة بين عائلتين تربطهم صلة مصاهرة، استخدمت فيها الشوم والأسلحة النارية، ما تسبب فى إصابة كهربائى وشقيقته بإصابات بالغة.

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم الفيوم "ثان" بإصابة "محمود ش ع"– 42 عاما – كهربائى سيارات، وشقيقته "زينب" – 30 عاما، ربة منزل.

تبين من التحريات التى قادها الرائد هشام حسن رئيس مباحث قسم الفيوم "ثان" وشارك فيها النقباء عمر بهجت، وأحمد محمد مراد معاونى مباحث القسم، أن خلافا نشب بين ابن المجنى عليه، وكل من "ر. ص. ا" وشقيقه "أ. ص"، و"ه. أ"، المقيمين بمنطقة الدرب الوسطاني بحى الحواتم بمدينة الفيوم، بسبب اعتراض الطرف الثانى على وزن خاتم خطوبة ابنة المتهم الأول، حيث أصر ابن المجنى عليه على عدم دفع قيمة الوزن الزائد خاتم من الذهب لكريمة الطرف الثانى.

وحدثت مشادة تطورت إلى معركة استخدمت فيها العصي والشوم، ثم قام المتهم الأول بإطلاق أعيرة نارية على رؤوس المصابين، بينما اعتدى شقيقه وصديقه على الطرف الأول وشقيقته بالشوم والعصا، ما تسبب فى إصابتهم بإصابات بالغة بمنطقة الرأس.

جرى نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، والقبض على المتهمين والتحفظ على السلاح النارى المستخدم فى الواقعة، وأخطرت نيابة بندر الفيوم والتى تتولى التحقيق.