قولت له هفسحك ورميته حي في الترعة.. اعترافات قاتل ابنه في الإسكندرية بسبب علاقة محرمة

قولت له هفسحك ورميته
قولت له هفسحك ورميته حي في الترعة.. اعترافات قاتل ابنه في ال

أسدلت محكمة جنايات الإسكندرية الستار على جريمة قتل عامل لنجله البالغ من العمر 7 سنوات عمدًا، بإلقائه حيًا في الترعة ليموت غرقًا، بعدما اكتشف الأخير علاقة والده المحرمة مع خالته.

وأصدرت المحكمة برئاسة المستشار جمال زغلول البغدادي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار سامح عبد الوهاب السيد عوض الله، والمستشار إيهاب سلامة محمد شاهين، والمستشار عمر أحمد فتحي علم الدين، وبإجماع الآراء حكم الإعدام على المتهم.

وتضمنت أوراق القضية نص اعترافات المتهم أمام النيابة العامة والذي جاء فيها أنه قرر التخلص من نجله الصغير بعدما شاهده أثناء علاقة محرمة مع شقيقة والدته "خالة المجني عليه".

وأضاف المتهم في أقواله خلال التحقيقات:" اختارت مكان فاضي وترعة شكلها غويط ينفع أخلص منه فيها.. وسألني أنزل هنا يا بابا.. فقولت له انزل يا حبيبي متخفش فراح نازل المياه وفضل يلعب شويه وبعدها كان عايز يطلع.. فمسكته ورحت شايله من أيده الاتنين وحدفته في مكان غويط".

ترجع وقائع القضية رقم 14151 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة محرم بك، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم يفيد العثور على جثة الطفل "م.ع.أ" 7 سنوات.

وتبين من التحقيقات أن والد المجني عليه المدعو "ع.أم" عامل، بيت النية وعقد العزم على إزهاق روح نجله، واستدرجه يوم الواقعة إلى أحد الأماكن النائية مدعيًا تنزهما سويًا وتوجه إلى مكان الواقعة.

ووفقًا لأوراق القضية، دفع المتهم نجله المجني عليه بمجرى مائي ترعة تاركًا إياه يغرق دون أن يساعده قاصدًا إزهاق روحه حتى أيقن أن روحه قد فاضت إلى بارئها.

وباستدعاء المتهم وتضييق الخناق عليه، قرر بارتكابه الواقعة وذلك لعلم الطفل بإقامته علاقة غير مشروعة مع شقيقة زوجته خشية أن يخبر أحد ويفتضح أمره.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهم.