ابتزوها بصور من الحمام.. تفاصيل مروعة جديدة في تخلص نيرة طالبة جامعة العريش من حياتها | شاهد

نيرة طالبة جامعة
نيرة طالبة جامعة العريش

كشف مصدر مطلع بجامعة العريش، تفاصيل واقعة انتحار إحدى الطالبات من محافظة الدقهلية مركز المنصورة ومقيدة في كلية الطب البيطري وذلك منذ حوالي 72 ساعة داخل المدينة الجامعية بنات بجامعة العريش.

وأوضح المصدر أن الطالبة أحضرت معها حبة غلة وابتلعتها أثناء تواجدها في المدينة مما أدى إلى حالة ذعر بين زميلاتها والنداء على مشرفات المدينة والتحرك سريعا بالحالة إلى المستشفى.

وأضاف أن الطالبة ظلت على قيد الحياة أكثر من 12 ساعة تخضع لإجراءات طبية في المستشفى في محاولة لإسعافها إلا أن الله شاء أن تتوفى.

وتصدر خلال الساعات الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي، وفاة طالبة في جامعة العريش، بعد تناولها مادة سامة غير معلومة، حسب تقرير مستشفى العريش العام.

مادة سامة غير معلومة.. تفاصيل وفاة طالبة جامعة العريش

وتعود تفاصيل الواقعة عندما لقيت طالبة بجامعة العريش مصرعها، نتيجة تناولها مادة سامة غير معلومة وتم نقلها إلى مستشفى العريش العام، تحت تصرف الأجهزة المعنية.

مصرع طالبة تناولت مادة سامة

تلقت الأجهزة المعنية بلاغا يفيد بوصول طالبة بجامعة العريش مصابة بإعياء شديد، نتيجة تناولها مادة سامة غير معلومة، وتوفيت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وكشف تقرير مستشفى العريش العام التي حصل عليه القاهرة 24 وصول ن. ص. م، 19 عاما إلى المستشفى، الأحد الماضي، مصابة باضطراب في درجة الوعي وهبوط حاد في الدورة الدموية، ونبضها ضعيف إثر تنولها مادة سامة غير معلومة، حيث جرى تقديم الإسعافات الأولية إلا أنها فارقت الحياة.

وانتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي محادثات بين الطلبة في جروب خاص لكلية الطب البيطري بجامعة العريش عن تهديدات وابتزاز للطالبة، ونشر صور لها على جروبات الجامعة وصفحات التواصل الاجتماعي.

وكانت قد ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بخبر عن انتحار طالبة في جامعة العريش بمحافظة شمال سيناء، بعد تعرضها للابتزاز الإلكتروني، بنشر صور خاصة التقطت لها خلسة.

ووفقا للمعلومات فطالبة بكلية الطب البيطري واسمها "نيرة.ص.م" (19 عامًا)، والتقطت لها زميلتها بعض الصور خلسة أثناء وجودها في دورة المياه.

وأكدت أن زميلتها أرسلت الصور لزميل ثالث، الذي قام بدوره بإنشاء مجموعة على "واتساب" لمشاركة الصور مع طلاب آخرين.

لم تتمكن الطالبة من تحمل الضغط الشديد، فأقدمت على الانتحار بتناول مواد سامة.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بتفاصيل الحادثة، وشنّ رواد حملة إلكترونية للمطالبة بحق الطالبة ومحاسبة المتورطين.

وتم نشر صور المتورطين في منصات التواصل الاجتماعي بهدف فضحهم والمطالبة بمحاسبتهم.

وفقًا للتغريدات، نشبت مشادة كلامية بين طالبة العريش وزميلة لها، ما دفع الأخيرة – مقيمة معها في سكن الطالبات – إلى التقاط صور للمجني عليها وهي في "دورة المياه".

الطالبة شروق