طلب منهما ممارسة الشذوذ..تفاصيل الحكم بالسجن لجامع قمامة وعاطل قتلا عاملًا بالإسكندرية

طلب منهما ممارسة
طلب منهما ممارسة الشذوذ..تفاصيل الحكم بالسجن لجامع قمامة وعا

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية جامع قمامة بالسجن المشدد 15 سنة وعاطل بالسجن 10 سنوات لعاطل، بتهمة القتل العمد، ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط وألزمت الأول بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد رفعت جبر رئيس المحكمة وعضوية كل من، المستشار باسل حسن علي والمستشار يوسف سعد ابو زيد والمستشار محمد محمد حمودة، وسكرتير المحكمة ماجد سعد.
وبحسب أوراق القضية رقم 33209 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزه أول، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط قسم شرطة المنتزه أول، يفيد العثور على جثة شخص بجوار قضبان السكك الحديد بدائرة القسم.

تبين من الفحص أن الجثة المعثور عليها لشخص يدعى "ح.ج.م" عامل جمع قمامة متجول، وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بجرح طعني وكدمة قوية بالرأس.

كشفت التحقيقات أن المجني عليه كان بصحبة شخصين آخرين يعملان في جمع القمامة جرى تحديد شخصيتهما وهما كل من "ح.أ.م" جامع مخلفات، و"م.ك.م" عاطل.

وبحسب التحريات تبين أن المجني عليه تقابل مع المتهمين وعرض عليهما ممارسة الشذوذ معهما ما أثار حفيظتهما، واستدراجاه لإحدى المناطق النائية بعيدًا عن أعين المارة، واصطحاباه سيرًا على شريط السكة الحديد.

وأضافت التحريات أن المتهم الأول استل سكينًا من بين طيات ملابسه وسدد به للمجني عليه عدة طعنات حتى سقط على الأرض، وذلك انتقاما منه وتأديبا له على سابق اقتراحه بممارسة الرزيلة معهما.

فيما التقط المتهم الثاني قالب طوب وتعدى على المجني عليه بعدة ضربات استقرت برأسه ما أسفر عن وفاة المجني عليه، ولاذا بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بارتكاب الواقعة.

وبالعرض على النيابة العامة التحقيق قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.