مش هوصلك.. سر جملة أنهت حياة عريس في حرب شوارع بالقليوبية

مش هوصلك.. سر جملة
مش هوصلك.. سر جملة أنهت حياة عريس في حرب شوارع بالقليوبية

"مش هوصلك واللي عايزه اعمله".. هذه الجملة كانت كفيلة بإنهاء حياة سائق يبلغ من العمر 20 عامًا على يد شخص طلب من شقيق المجني عليه توصيله إلى أحد الأماكن فنشبت بينهما مشاجرة استعان فيها كل طرف بذويه لتنتهي بفاجعة، أمام مسجد في منطقة أبو زعبل في الخانكة بمحافظة القليوبية.

أحداث الواقعة بدأت عندما توجه المتهم إلى شقيق الضحية، وطلب منه أن يوصله بسيارته الخاصة ليقضي مشوار ما، وعندما رفض ذلك اعتدى عليه بالضرب في الشارع، لتندلع الشرارة التي أشعلت النار في منطقة أبو زعبل، ليستعين كل طرف بذويه.

وفق ما ذكره شهود العيان، شقيق المجني عليه استغاث بباقي أشقائه بعدما اعتدى المتهم عليه بالضرب، حينها أخبر المتهم السائق وأشقائه "تعالوا وهنقعد سوا مع بعض نحل المشكلة".

لم يتردد السائق وأشقاؤه وقبلوا بالهدنة دون أن يشكوا في نية المتهم، واتفقوا على عقد جلسة لإنهاء الخلاف الذي نشب بين الطرفين، وفي اليوم المتفق عليه تفاجأ المجني عليهم بأن المتهم أحضر عددا من أبناء عمومته وأصدقائه وكان بحوزتهم أسلحة بيضاء، ليطاردوهم في الشارع، وقاموا بالإمساك بشقيق السائق وقاموا بتوثيقه وطعنوه بالسكين في صدره أمام المسجد.

"ابن أخويا كان عريس وبيجهز نفسه للزواج وقتلوه غدر"، هكذا بدأ عم الضحية حديثه، مضيفا: "المتهم وأقربائه ضربوا ولاد أخوي وقطعوا ودن واحد فيهم والتاني ضربوه على دماغه وجاله ارتجاج في المخ.. حتى أخويا عوروه في وشه 9 غرز لما كان بيحوش عنهم".

وتابع، خلصوا عليه من غير سبب لأنه كان بيحوش في الخناقة، وأنهوا حياته أمام المسجد، قائلا "عايزين حق ابننا والمتهم ينعدم".

من جانبها أمرت نيابة مركز شرطة الخانكة بتجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل سائق وإصابة اخرين في مشاجرة بينهما بسبب رفض المجني عليه توصيل المتهم بسيارته إلى أحد الأماكن بدائرة مركز الخانكة وطلبت النيابة تحريات مباحث المركز حول الواقعة وظروفها وملابستها والتحفظ على الأسلحة البيضاء المضبوطة والاستعلام عن حالة المصابين في الواقعة.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد تلقي المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز الخانكة بلاغا بنشوب مشاجرة بمنطقة أبو زعبل ووجود متوفى ومصابين.

انتقلت أجهزة الأمن وتبين مصرع سائق 20 سنة على يد عاطل بسبب طلب الأخير من الأول توصيله بسيارته إلى أحد الأماكن فرفض ونشبت بينهما مشاجرة استعان كل طرف منهم بذويه وأسفرت المشاجرة عن قيام المتهم بطعن المجني عليه فلقي مصرعه.

كما أصيب اثنين من أبناء عمومة المجني عليه، وجرى نقل الجثة والمصابين الى المستشفى والقى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.