العشاء الأخير.. لماذا قُتل ابن كفر الشيخ في أوغندا؟

 صورة لايف

كشفت أسرة المصري المقتول في أوغندا، وابن قرية حصة الغنيمي التابعة لمركز قلين في كفر الشيخ، عن تفاصيل جديدة بشأن حادثة مقتله على يد 4 أشخاص مصريين، منهم 3 من أبناء محافظة كفر الشيخ.
أكد محمد سليم، من أبناء قرية حصة الغنيمي وابن عم المصري المقتول، أن ابن عمه المجني عليه لم يكن بينه وبين المتهمين الأربعة أي خلافات، وكان دائم مساعدتهم ومساندتهم في العمل من خلال تجارته في الأدوات المنزلية.
وأوضح أن المتهمين الأربعة عليهم ديونًا بمبالغ مالية كبيرة لابن عمه بسبب معاملات تجارية، ووفق ذلك خططوا للتخلص منه، بعد مطالبته إياهم بسداد تلك الديون للعودة إلى مصر وإتمام زواجه.
ولفت إلى أنهم استدرجوه لتنفيذ مخططهم الإجرامي من خلال اتفاقهم معه على مقابلته لتسوية ديونهم، وعقب وصولهم إليه في محل سكنه في مدينة سروتي الأوغندية، قرر تجهيز وجبة العشاء لهم، بينما كانوا يخططون لقتله بعد تناولهم الطعام.
وكشف ابن عم الضحية عن متابعة السفير المصري بدولة أوغندا معهم لحظة بلحظة منذ اختفاء ابن عمه وحتى العثور على الجثة في منطقة غابات بالقرب من نهر الكونغو في مدينة سروتي الأوغندية.
وقال إن الأسرة تتمنى سرعة إنهاء إجراءات شحن الجثمان من أوغندا إلى مصر ليوارى جثمانه الثرى بمقابر الأسرة بقرية حصة الغنيمي التابعة لمركز قلين.