حملت منه..تفاصيل إحالة أوراق عامل تعدى على ابنته جنسيًا في الدقهلية للمفتي

 صورة لايف

قررت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، الثلاثاء، إحالة أوراق عامل، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في قرار إعدامه، لتعديه على نجلته الطفلة التي لم يتجاوز عمرها 13 عامًا، جنسيًا وهتك عرضها بالقوة وبغير رضاها حتي حملت، بنطاق مركز شربين في محافظة الدقهلية، وتحددت جلسة 4 مايو المقبل للنطق بالحكم.
صدر الحكم برئاسة المستشار وائل كمال صالح، وعضوية المستشار فاروق محمد فخري، والمستشار رامي منصور عباس، والمستشار أحمد عبد الرازق شطا، وأمانة سر أحمد الحنفي، في القضية رقم 20547 لسنة 2023 جنايات مركز شربين والمقيدة برقم 2406 لسنة 2023 كلي شمال المنصورة.
كان المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، قد أحال المتهم "هـ.هـ.ر" محبوسًا، 36 عامًا، مقيم الزهور بمركز شربين، لأنه في شهر نوفمبر الماضي بدائرة مركز شربين، واقع المجني عليها نجلته الطفلة "إ" والتي لم تبلغ ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة، بغير رضاها بعدما كمم فاها مقيدًا يداها بحبل مهددًا إياها بالإيذاء، وكرر فعلته عدة مرات.
واعترف المتهم تفصيليًا في تحقيقات النيابة، بزواجه من والدة الطفلة بعد علاقة آثمة واستمر زواجهما حتى أنجب منها 6 أبناء من بينهم الطفلة القاصر التي تعدى عليها جنسيًا، وقيامه بتطليق زوجته على الأوراق من أحل صرف معاش مطلقات والحصول على حقه في الميراث من والده.
وأقر المتهم في التحقيقات بتعديه على نجلته جنسيًا، نتيجة تعاطيه للمواد المخدرة وعدم تفرقته بين زوجته ونجلته خلال إقامة العلاقة الجنسية.