ربطها مع بناتها وخلص عليها قدامهم.. نجار مسلح يقتل زوجته بطريقة بشعة في الدقهلية

ربطها مع بناتها وخلص
ربطها مع بناتها وخلص عليها قدامهم.. نجار مسلح يقتل زوجته بطر

انهى نجار مسلح مقيم قرية فيشا بنا التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، حياة زوجته بطريقة بشعة بعد تكبيل يديها والتخلص منها بخنقها، وربط بناته معها لمنعهن من إنقاذها.

وتمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا من ضبط المتهم، ونقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى تحت تصرفات النيابة العامة.
كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد تامر يحيى، مأمور مركز شرطة أجا، ببلاغ أهالى قرية فيشا بنا التابعة للمركز، بسماعهم أصوات استغاثة من منزل نجار مسلح بالقرية.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا بقيادة المقدم الدكتور أحمد رشدي الشورى، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ.

وبالفحص تبين قيام "إسلام. ع.م.أ"، 37 عاما وشهرته "الملك" بربط بناته الثلاث بالحبال ووجود جثة زوجته وتدعى "دعاء. أ"، 40 عاما، مقيدة وفاقده الوعي، حيث تبين وفاتها بعد قيامه بالتعدي عليها بالضرب بخرطوم بلاستيكي وتقييد بناته لمنعهن من إنقاذها.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا من ضبط المتهم وإنقاذ الفتيات ونقل الجثمان الى مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرفات النيابة العامة.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه واقعة التخلص من زوجته، وذلك لوجود خلافات زوجية بينهما نظرا لسابقة قيامها بترك المنزل لفترة وعودتها، على إثرها قرر التخلص منها بربطها بقطعة قماش والتعدي عليها بخرطوم وتقييد بناته الثلاث من أجل منعهن من إنقاذها.

وجرى نقل الفتيات الثلاث إلى مستشفى أجا المركزي لتلقي العلاج اللازم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4674 لسنة 2024 جنح مركز أجا والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات