مش لاقية الشيكات بتاعتي.. ماذا حدث لهنا الزاهد بقسم شرطة الشيخ زايد؟

هنا الزاهد
هنا الزاهد

ذات ليلة منتصف الأسبوع الجاري، فوجئ ضباط النوبتجية بقسم شرطة ثان الشيخ زايد بحضور الفنانة هنا الزاهد تطلب تحرير محضر "مش لاقية الشيكات بتاعتي".
الضابط الأعلى رتبة -قائد النوبتجية- بادر بسؤالها عن تفاصيل الواقعة بداية "الكلام دا حصل امتى وفين؟" لكن إجابة الممثلة الشابة جاءت صادمة "مش فاكرة ضاعوا فين!".
شيكان بـ3 ملايين جنيه
صاحبة الـ30 عامًا نفت اتهامها لأحد بالتسبب في الواقعة لتكشف عن سبب حضورها "علشان أعمل إثبات حالة فقط" لافتة إلى رغبتها في تحرير محضر بفقد شيكين يمبلغ يتجاوز الثلاثة ملايين جنيه.
مصدر أمني مسؤول قال إن "الزاهد" تواصلت مع البنك جهة الإصدار لوقف الشيكين ومن ثم استصدار اثنين آخرين بنفس المبالغ نافيًا وجود أي تحرك يتعلق بالسرقة أو الاشتباه في تورط أحد.
أزمات هنا الزاهد
هنا الزاهد تواجه حظًا سيئًا خلال الفترة الماضية، محنة بعد الأخرى بدءًا بانفصالها عن الفنان أحمد فهمي انتهاء بفقد شيكين أحدهما قيمته تقترب من 2 مليون جنيه.
اختارت قصيدة لتصف حالتها عبر خاصية "استوري" بحسابها بموقع "إنستجرام" وأرفقت الفيديو القصير بتعليق "أكيد ربنا شايف وسامع" للشاعر فارس قطرية.
النجمة الشابة ستطل على جمهورها في رمضان 2024 بشكل مختلف، تشارك النجم أحمد حلمي في سباق دراما رمضان 2024 بمسلسل إذاعي جديد بعنوان "فبركة"، يجمعه للمرة الرابعة في هذا المضما، ويُبث عبر أثير نجوم FM.