دفنه في برميل وصب عليه خرسانة.. تاجر مواشي يقتل ابنه في سوهاج

دفنه في برميل وصب
دفنه في برميل وصب عليه خرسانة.. تاجر مواشي يقتل ابنه في سوها

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بسوهاج، غموض اختفاء طفل عن مسكن أسرته، بالمراغة شمالي المحافظة، منذ شهر نوفمبر الماضي.

وتبين أن وراء اختفاء الطفل والده، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

البداية كانت ببلاغ تلقاه مأمور مركز شرطة المراغة في شهر نوفمبر الماضي من المدعوة "عائشة. ا" 39 عامًا ربة منزل وتقيم دائرة المركز باختفاء ابنها "عبدالمعز. ب" 10 أعوام تلميذ عن مسكن الأسرة.

وأضافت أنها منفصلة عن زوجها المدعو "بخيت. م" 40 عامًا تاجر مواشي، ولديها حكم قضائي بحضانة طفليها "المتغيب المذكور، وشقيقه إبراهيم 15 عامًا طالب في الصف الثالث الإعدادي".

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة، وتبين من تحريات ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة أن وراء ارتكاب الواقعة، والد الطفل المتغيب المذكور المدعو "بخيت. م" 40 عامًا تاجر ماشي ويقيم دائرة المركز؛ بسبب خلافات بينه وبين طليقته حول حضانة الطفلين.

تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته اعترف بوجود خلافات بينه وبين طليقته حول حضانة الأولاد، ورغبته في إقامة طفليه لديه، مضيفًا أنه في شهر نوفمبر 2023 حضر إليه نجله المبلغ بغيابه دون علم والدته وظل معه عدة أيام، دون تحرير والدته محضر بذلك، وتابع أنه طلب من نجله الإقامة لديه وعدم العودة لوالدته إلا أنه رفض، ما دفعه إلى التعدي عليه بالضرب بالأيدي ضربًا مبرحًا حتى دخل في نوبة إغماء، ثم كتم أنفاسه وأطبق على رقبته بيديه حتى فارق الحياة.

وعن تخلصه من جثة نجله بعد موته قال الأب، إنه حفر حفرة داخل المنزل ثم وضع بداخلها برميل بلاستيك كان يستخدم لتخزين المياه، ثم ألقى الجثة بداخله، ثم وضع عليه طبقة قليلة من الأتربة، ثم وضع بعد ذلك كمية من الخرسانة حتى امتلأ البرميل، ثم ساوى الأرضية بعد ذلك بالأتربة بنفس مستوى المنزل؛ لإخفاء معالم الجريمة، مضيفًا أنه بعد ارتكاب الجريمة غادر البلد وسافر لمحافظة الإسكندرية بحجة البحث عن عمل، وعاد منذ يومان للبلد؛ لحلول شهر رمضان المبارك.

جرى استخراج الجثة في حالة تحلل بإرشاد المتهم، ونقلها لمشرحة مستشفى المراغة المركزي، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.