معجزة.. تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد رفعت بعد سقوطه داخل الملعب

معجزة.. تفاصيل الحالة
معجزة.. تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد رفعت بعد سقوطه داخل ال

يتابع نادي مودرن فيوتشر طوال  الساعات الماضية بقلق الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجىء في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام.

وعانى اللاعب أحمد رفعت من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة رغم  كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفى زمزم القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبيًا وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا تزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبيًا ما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولايزال اللاعب يتلقي العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.
وتتابع إدارة النادي برئاسة الدكتور وليد دعبس الموقف لحظة بلحظة من المستشفى وسوف يتم موافاة الجميع أولًا بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لأحمد رفعت بأن يكون سالمًا معافًا في أسرع وقت.
وكان قد كشف الأعلامي أحمد شوبير، مستجدات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت.

وكتب عبر فيسبوك: “‏الحمد لله والشكر لله مايحدث مع احمد رفعت معجزة إلهية بكل معني الكلمه دعواتكم ربنا يتمم شفاه علي خير... ياااارب”.

وكشف الدكتور رامي، المدير المناوب بمستشفى زمزم، الذي نُقل إليه أحمد رفعتلاعب مودرن فيوتشر، بعد تعرضه لسقوط مفاجئ على أرض استاد الإسكندرية، مغشيا عليه، في مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري، تفاصيل حالة اللاعب.

وقال الدكتور رامي، في تصريحات خاصة عبر برنامج جمهور التالتة، على قناة  أون تايم سبورتس: "أحمد رفعت وصل للمستشفى وكان هناك توقف تام في عضلة القلب".

وأضاف: "تم تشكيل فريق عمل برئاسة استشاري القلب وتم عمل إنعاش للقلب والرئة".