جابت جوزها يمثل.. القصة الكاملة لهجوم باسم سمرة على نيللي كريم | فيديو

جابت جوزها يمثل..
جابت جوزها يمثل.. القصة الكاملة لهجوم باسم سمرة على نيللي كر

شن الفنان باسم سمرة، هجوم جديد على النجمة نيللي كريم، خلال ظهوره في برنامج "رامز جاب م الآخر"، الذي عرض الإثنين عبر قناة mbc مصر

الفنان باسم سمرة، أجاب على سؤال عن تصريحه أنه علم نيللي كريم التمثيل، وقال: "نيللي كريم اتعلمت التمثيل مني وكان في دور وإحنا مبسوطين إننا هنشتغل مع بعض راحت جابت جوزها مكاني جوزها بتاع اسكواش وعايز يمثل".
ويأتي هجوم الفنان باسم سمرة، بعد تصريح سابق له عن تعاونه مع النجمة نيللي كريم في مسلسل "ذات".

باسم خلال ظهوره في برنامج "حبر سري"، قال: "نيللي كريم، كانت داخلة.. كانت فاكرانا من عالم آخر.. مكنتش مصدقة إن في كده.. وإحنا كنا شغالين أنا وانتصار.. نيللي قاعدة مكنتش عارفة تقول كلمتين على بعض".

رد حاسم

من جهتها، ردت النجمة نيللي كريم، خلال ظهورها في "حبر سري"، وقالت: "باسم سمرة وانتصار أكيد فنانين كبار وكان عندهم خبرة أكثر مني في التمثيل في ذلك الوقت، وإن الواحد يتعلم مش عيب، وأحلى مشاهدي كانت مع باسم سمرة".

نيللي، أضافت: "ألوم على باسم سمرة كلمة طلعت منه، ومتأكدة إنها خرجت بعفوية، لما قال مكانتش بتعرف تقول كلمتين على بعض، أنا قبلها عملت أعمال كبيرة ومهمة، وكنت أعرف أقول كلام كتير ورا بعض، وفعلًا اتعلمت منه".

يذكر أن لاعب الاسكواش هشام عاشور، شارك مع زوجته النجمة نيللي كريم، في مسلسل " عملة نادرة"، الذي عرض العام الماضي، وجسد شخصية "عصام أبو عصايا"

باسم سمرة

رد نيللي كريم