بخاف وبعيط وبشغله سورة ق.. شيرين عبدالوهاب تكشف معاناتها مع القرين | شاهد

 صورة لايف

قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنها عثرت على بعض أعمال السحر"، على باب منزلها في شكل حجاب بداخله بودرة بيضاء ومفتاح.
وفسرت "عبدالوهاب"، في لقائها ببرنامج "بودكاست Bigtime"، تقديم الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة، المذاع عبر فضائية "MBC1"، العمل الذي وضع لها، قائلة: "بودرة شكلها جاية من المقابر ومفتاح بيقفل كل حاجة في حياتي، وطلع في الآخر مفتاح أوضة نومي".
وأضافت: "أنا لا روحت فكيته ولا روحت عند دجال ولا حد بيشوف المندل، عملت اللي اتقالي عيله حطيت العمل في طبق في مياه وملح، وشغلت سورة البقرة".
وحذرت شيرين عبد الوهاب من معاناتها مع القرين: "لما قريني بيتعبني بشغل ليه سورة ق في القرآن الكريم، أحس وأعرفه لما يجيلي احساس بالخوف والبكا من غير سبب ولما أحس إن الأوضة فيها تعبان بتبقى روح شريرة، لأن ساعات القرين بيلعب بدماغك لما تحس أنك شاكك في حد".
يذكر أن، محكمة جنح الشيخ زايد، غرمت المطربة شيرين عبد الوهاب 5 آلاف جنيه؛ بتهمة السب والقذف والتشهير في حق المنتج محمد الشاعر.
وكانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، تلقت بلاغًا من المنتج محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير، وجاء في الدعوى التي أقامها دفاع المنتج محمد الشاعر وحملت رقم 2070 لسنة 2023 أن المطربة شيرين عبد الوهاب شهّرت بموكله، كما أنها تعدت عليه بالسب والقذف خلال مؤتمر صحفي.