جثة على المائدة وأخرى على السجادة.. جرائم قتل مروعة في أول أيام رمضان

جثة على المائدة وأخرى
جثة على المائدة وأخرى على السجادة.. جرائم قتل مروعة في أول أ

شهد الشارع المصري، خلال الأيام الأولى من شهر رمضان، جرائم عدة شغلت الرأي العام، ما بين مقاول قتل زوجته على سجادة الصلاة وآخر قتل زوجته في صعيد مصر، دفع أب حياته دفاعا عن ابنه.

وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي وقعت خلال أربعة أيام.

قتلها على مائدة السحور

لفظت سيدة أنفاسها الأخيرة بطلقات نارية على أول مائدة سحور لشهر رمضان الكريم داخل قرية حمرا دوم، شمال محافظة قنا.

ونشبت مشادة كلامية بين المجني عليها وزوجها الذي صوب سلاحه الآلي نحو الزوجة بوابل من الرصاص، ثم حاول الانتحار بنفس السلاح ليسقط مصابا في حالة خطرة.

"أبويا اتقتل بدل ابنه "

مشادة كلامية وقعت بين شابين تطورت إلى اشتباك بالأيدي سرعان ما تدخل والد أحدهما أملا في الفصل بينهما وكبح جماحهما ليلقى مصيره المحتوم بضربة واحدة أردته قتيلا.

قتيل أول أيام رمضان

في حي دار السلام جنوب محافظة القاهرة، قُتل شخص بطعنات سكين في مشاجرة مع آخر بسبب خلافات بينهما.

مقاول يقتل زوجته "المُعاقة" في القليوبية

شهدت منطقة مدينة السعادة بقسم أول شبرا الخيمة جريمة قتل راح ضحيتها زوجة على يد زوجها الذي انهال عليها بشومة على رأسها حتى لقيت مصرعها.

وحاول المتهم إخفاء جريمته بالادعاء في المستشفى بأنها سقطت وارتطمت بالأرض ولكن الابن كشف تفاصيل الجريمة، حيث نجحت أجهزة الأمن في ضبط المتهم واعترف بالواقعة.

قتل زوجته على سجادة الصلاة

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أسرة ربة منزل أقبل زوجها على قتلها خنقًا في منزلهما الكائن بقرية أبوطبل التابعة لمركز كفر الشيخ بعد مشلادة كلامية بينهما.

"هزار" انتهى بجثة في الشارع

قتل عاطل صديقه طعنًا بسكين بشارع السوق في منطقة الدخيلة غربي الاسكندرية، وذلك بعد وصلة مزاح بين الطرفين قبل مدفع الإفطار.

تلقي اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من العميد ياسر القطان، مأمور قسم شرطة الدخيلة، من مستشفى دار الشفاء يفيد وصول شخص مصاب بجرحين وتوفى فور وصوله.

مقتل بدوي على يد ابن عمه

لقي شاب من البدو الرحل مصرعه بطلق ناري على يد نجل عمه بسبب خلافات نشبت بينهما، بنطاق مركز تمى الأمديد في محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.