مين اللى بتظهر لحسن الصباح؟.. مخرج الحشاشين يُعلن موعد الكشف عن السيدة الغامضة

مين اللى بتظهر لحسن
مين اللى بتظهر لحسن الصباح؟.. مخرج الحشاشين يُعلن موعد الكشف

أثار ظهور سيدة بشعر فضي وملابس سوداء وهيئة مخيفة في أحداث مسلسل الحشاشين، فضول الجمهور، حول معرفة شخصيتها، وما سبب ارتباطها بحسن الصباح، حيث ظهرت في الحلقة الأولى أول مرة خلال طفولة حسن الصباح، عندما سقط في البئر ليلا، وساعدته على الخروج ولكنها خيرته ما بين الظلام والنور، وطالبته باختيار الظلام حتى يخرج، بالفعل اختار ما أرادته، ومن كلماتها خلال الحلقات «قول الضلمة».. «لو خيروك تقتل حسن عشان تعيش.. اقتل حسن».

سيدة تظهر لحسن الصباح

بينما كان ظهورها الثاني في بداية الحلقة الرابعة من مسلسل الحشاشين، حيث يحلم حسن الصباح بأنه يسير على سلم مكدس على جانبيه بهياكل عظمية وتقابله السيدة في نصف الطريق وتمنحه خنجرًا قائلة: «لو خيروك تقتل حسن عشان تعيش اقتل حسن»، وهناك يجد نسخة قديمة منه يقتله وهو يخبره أن الإيمان بحسن الصباح فقط، وظهرت السيدة للمرة الثالثة في نهاية الحلقة الرابعة عندما اختار نجل الصباح الجلوس في الغرفة مظلمة بدلا من إنجاز مهامه، ليراها حسن الصباح خلف نجله تردد «الضلمة».

مخرج الحشاشين يكشف سر السيدة التي تظهر لحسن الصباح

وأوضح المخرج بيتر ميمي في تدوينة عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلًا إن سرها سوف يتم كشفه في الحلقة الأخيرة من المسلسل: «مين الست اللى بتظهر لحسن الصباح؟ ده في حلقة 30».

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين

يُعرض مسلسل الحشاشين. بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، على قناة دي إم سي DMC، في تمام الساعة 9:15 مساءً، وعلى قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً.