هل أثر غيابهما على المسلسل؟.. سر اختفاء فزاع وأشرف من الكبير أوي 8

هل أثر غيابهما على
هل أثر غيابهما على المسلسل؟.. سر اختفاء فزاع وأشرف من الكبير

خلال الأجزاء السابقة من مسلسل الكبير أوي بطولة الفنان أحمد مكي، كان حضور شخصيتي فزاع وأشرف قويًا ومؤثرًا في الأحداث، لخفة ظلهما وقدرتهما على توليد المواقف الكوميدية التي أمتعت الجمهور، لكن في الجزء الثامن من المسلسل غاب فزاع، الشخصية التي يجسدها الفنان هشام إسماعيل، وهو الغفير الأول للكبير عمدة المزاريطة، وكذلك أشرف الشخصية التي يجسدها الفنان حسين أبوحجاج، وهو الغفير الثاني في فيلا الكبير، ويبدو أن هذا الغياب أثر على المسلسل المعروض حاليًا على قناة ON، بحسب تأكيد الجمهور.

مربوحة ونفادي في كل المشاهد

على مواقع التواصل الاجتماعي تساءل الكثيرون عن سبب غياب فزاع عن الجزء الـ8 مؤكدين أنه ترك فراغًا كبيرًا، وكتب مستخدم على موقع «إكس» تويتر سابقًا: «أنا حزين على المستوى اللي وصله مسلسل الكبير أوي، فيه شخصيات حلوة زي حزلقوم وچوني وسلام وأشرف وفزاع، الناس دي لازم تاخد أدوارها تاني، مش كل حلقة الكبير ومربوحة ونفادي وممثلة معاشات وممثلة ضيفة شرف، المسلسل اتحصر للأسف بين 3 شخصيات حتى الآن (مكي- رحمة- ونفادي)، وكتب مستخدم آخر:»أعلن رفضي التام لمسلسل الكبير أوي بدون فزاع«.

سر غياب فزاع عن الكبير أوى 8

يبدو أن مشاركة الفنان هشام اسماعيل في 3 مسلسلات خلال رمضان الحالي هي سبب غيابه عن مسلسل الكبير أوى، وهي: مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيى الفخراني، ويجسد فيه شخصية عبدالبديع مدرس الكيمياء، ومسلسل «لانش بوكس» مع الفنانة غادة عادل، ومسلسل «كوبرا» مع الفنان محمد إمام الذي سيعرض النصف الثاني من شهر رمضان.

وقال «هشام» في برنامج «التاسعة» على القناة الأولى، عن مشاركته في مسلسل عتبات البهجة، إنه كان يحلم بالعمل مع الفنان يحيي الفخراني، وكان من حظه السعيد أن رشحه الدكتور مدحت العدل لدور عبدالبديع، وأضاف: «الحمد لله كرم من ربنا إنى اشتغل مع الفخراني ومجدى أبوعميرة، أنا لسه جوايا حاجات كتير بس يدوني المساحة».

مشهد واحد لـ أشرف في الكبير أوى 8

وللعام الثاني على التوالي يغيب الحضور القوي لشخصية أشرف في مسلسل الكبير أوى، فالعام الماضي ظهر في مشاهد محدودة بالجزء السابع، ولاحظ الجمهور وقتها أنه كان جالسا في كل مشاهده وهو ما يتناقض مع عمله كغفير للكبير، وهذا العام ظهر أشرف في مشهد واحد في الحلقة الأولى حينما سلم ابنه «أيهم» مهام عمله كغفير بدلًا منه، ومن بعدها لم يظهر في مشاهد أخرى حتى الآن.

وفي وقت سابق أعلن «أبوحجاج» اعتزال التمثيل بسبب إصابة في قدمه تجعله غير قادر على الوقوف لساعات طويلة، وهي سبب جلوسه طوال مشاهده في الجزء السابق من مسلسل الكبير، وهذا العام برر غيابه عن أحداث المسلسل بمشهد وحيد وهو يسلم ابنه للكبير ليقوم بعمله.

موعد عرض مسلسل الكبير أوى على قناة ON

«الكبير أوى 8» مسلسل بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد ومحمد سلام وبيومي فؤاد، من تأليف وإخراج أحمد الجندي، يعرض يوميًا على قناة ON حصريًا على شاشتها الساعة 6:05 مساءً، ويعاد مرتين، الأولى في الساعة 3 صباحًا، و12 مساء اليوم التالي.