تعذيب وجثة في شنطة.. كيف تخلص أب وأم من طفلتهما بالغربية؟

تعذيب وجثة في شنطة..
تعذيب وجثة في شنطة.. كيف تخلص أب وأم من طفلتهما بالغربية؟

أكد مصدر أمني داخل مديرية أمن الغربية، القبض على عامل وزوجته بعد أن أثبتت التحريات أنهم وراء العثور على جثة رضيعة داخل حقيبة ملقاة بمياه ترعة القاصد بطنطا.

وقال المصدر إن الأجهزة الأمنية أفرغت الكاميرات حتى وصلت لمكان إلقاء الأب لابنته على بعد حوالي 18 كيلو من العثور على الجثة وجرفتها المياه بعد يومين إلى مكان العثور عليها.

واعترف الأب والأم أمام النيابة بفعلتهم وأن الأول مدمن مخدرات وضرب الطفلة حتى الموت وشاركته زوجته في إخفاء الجريمة بوضع جثتها داخل حقيبة وألقتها في أحد المرشحات على أطراف مركز قطور والذي يصب بترعة القاصد بمدينة طنطا.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تلقت إخطارا من قسم ثان طنطا، ببلاغ الأهالي بالعثور على جثة طفلة تبلغ من العمر عاما ونصف داخل حقيبة ملقاة بترعة القاصد بنطاق القسم.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي من قسم ثان طنطا بالتعاون مع مديرية أمن الغربية وتبين من التحريات أن الطفلة من مركز قطور وبتفريغ الكاميرات تبين قيام والدها بإلقاء الحقيبة التي بداخلها الطفلة في مياه الترعة.

ألقي القبض على والد الضحية واعترف بارتكابه الجريمة بمساعدة والدة الطفلة بسبب تعاطيه المخدرات وغيابه عن الوعي، وضرب الطفلة حتى توفيت، وقام بإعداد خطة بالاشتراك مع زوجته بوضع جثة نجلته في حقيبة وقام بإلقاء الحقيبة داخل مياه ترعة القاصد وجرفتها المياه مكان العثور عليها.

جرى إخطار النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.