شد شعور وألفاظ خارجة وخلاف على شاب.. التفاصيل الكاملة لمشاجرة فتيات التجمع الخامس | شاهد

 صورة لايف

مشاجرة فتيات التجمع.. تداول رواد السوشيال ميديا فيديو مثير لإحدي المشاجرات العنيفة داخل أحد الكافيهات الشهيرة بمول في منطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، ليتبين من خلال الفيديو أن المشاجرة العنيفة وقعت بين مجموعة من الفتيات.
مشاجرة فتيات التجمع
وظهر في الفيديو بعض الفتيات أثناء قيامهن بضرب بعضهما البعض ضرب مبرح وعنيف، وظهر فتاتان تقومان بشد شعور بعضهما مع التلفظ بالشتائم والسباب لبعضهما البعض، وسط وجود عدد كبير من الأشخاص في الفيديو.
كما أظهر الفيديو مساعدة بعض الفتيات الأخريات في وقف المشاجرة بين الفتاتين، بينما قام البعض الأخر بالتدخل للدفاع عن طرف واحد من النزاع، حتي قام مسئولو الكافيه الشهير بالتدخل لفض النزاع.
سبب مشاجرة فتيات التجمع
وبحسب المصادر، كشف مصدر أمني عن سبب وقوع المشاجرة بين الفتيات داخل كافيه شهير بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وقال المصدر أن الواقعة نشبت بسبب غيرة إحدى الفتيات من صديقتها بسبب شاب.
وتابع المصدر، أنه كان يجلس أحد الطلاب مع الطالبتين، إحدهما تربطها به علاقة عاطفية، وبدأ الشاب في محادثة الفتاة الأخرى والمزاح معها، فشعرت الفتاة بالغيرة من جانب صديقتها لتبدأ المشاجرة بمشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالضرب المبرح.
ضرب مبرح وشد شعر
وزادت المشاجرة بين الفتيات لتتدخل بعض الفتيات الأخريات، وبدأت الفتيات أن يجذبن كل منهن شعر الأخرى وتطرحها أرضًا وتنهال عليها بالضرب بالإيدي والأرجل، وحاول عدد من الحضور والمسئولين داخل المكان فض التشابك.
وأكد مصدر أمني، على أن إدارة أمن المول الذي بداخله الكافيه الذي وقع به المشاجرة، تعاملت مع الموقف دون إخطار الشرطة وتم التصالح بين الطرفين داخل المول دون حدوث أي تطور للخلاف.
محضر تصالح
ووفقًا للمصادر، حررت فتاتان التجمع الخامس محضر تصالح داخل قسم شرطة التجمع الخامس، وذلك بعد الانتهاء من المشاجرة بينهن داخل إحدي الكافيهات الشهيرة بدائرة القسم. 
ولكن عقب انتشار مقطع الفيديو وتداوله بشكل واسع على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تولت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فحص الواقعة ومقطع الفيديو الذي جرى تداوله بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، وكذا كاميرات المراقبة بالفرع المذكور، للوقوف على ملابسات الواقعة.
حقيقة بلاغات مشاجرة التجمع 
وكشف مصدر أمني، عن نتيجة الفحص الذي انتهت اليه الاجهزة الامنية المختصة، بأن أجهزة الأمن لم تتلق أي بلاغات بشأن واقعة مشاجرة فتيات التجمع، فقاما الفتيات بالتصالح دون تحرير أي محاضر أو إبلاغ الشرطة، كما لم يبلغ الفرع محل الواقعة عنها.
وتابع المصدر، أنه على الفور حضر أهالي الفتيات وأنهوا المشكلة وتم التصالح فيما بينهما، وذلك خوفًا من إحتجازهن أو ترحيلهن للنيابة.
تعليقات رواد السوشيال ميديا
وتصدر فيديو مشاجرة فتيات التجمع، تريند منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب تداوله بشكل واسع وكبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وجاءت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا، كالاتي:
"الناس دي أهاليها فين معرفش - "Bad Boy" مرتبط ببنتين ولما كشفوه كلوا بعض علقة - خناقة شوارع - فين الأهل، والتربية، وفين الرقابة؟".