هل يمهد للعودة؟.. تصريحات مثيرة من حسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب | شاهد

 صورة لايف

تصدر اسم الفنان حسام حبيب تريند محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حل ضيفًا ببرنامج «ع المسرح» مع الاعلامية منى عبدالوهاب، والذي يُعرض عبر قناة «cbc»، وكشف خلال لقائه عن العديد من التفاصيل والأسرار وأزماته الماضية مع الفنانة شيرين عبدالوهاب.
نرصد إليكم أبرز تصريحات حسام حبيب، التي أثارت الجدل وتصدر بسببها التريند.

حسام حبيب: شيرين لما حلقت شعرها وقعت في الارض

وقال حسام حبيب في لقاءه: «مراتى لو فنانة وقاعدة في البيت هي تاج على راسي من فوق، وشيرين عبدالوهاب لما حلقت شعرها وقعت على ركبي في الأرض، مكنتش مصدق أن ده «ريأكشن منها».

حسام حبيب: نفسي أغني لـ شيرين «أنا مش هفضل كده على طول»

وأضاف: «بتمنى أغني لشيرين أغنية (أنا مش هفضل كده على طول)»، كاشفًا عن سبب رغبته في غناء هذه الأغنية، قائلًا: «أنا كان نفسي أقول كده في وقت من الأوقات عشان هي زهقت من زعلي».
وأكمل حديثه، قائلًا: «بنت شيرين سألتني قبل كدا نفسك تقدم إيه من أغاني ماما؟ معرفتش أحدد أغنية بعينها، لأنها قدمت أعمال جيدة، لكن ولو في حزني قوي هغني مش هفضل كده علطول ومن زعلي زهقت من نفسي».

حسام حبيب يكشف هل سيعود هو وشيرين ام لا

وتحدث حسام حبيب عن احتمالية عودته هو وشيرين عبدالوهاب قائلا: «أنا لم أبتعد عن شيرين حتى أرجع لها، ولا يهم اسم العلاقة بيني وبينها، المهم إحنا في حياة بعض».

حسام حبيب يكشف عن غلطاته كزوج لـ شيرين

وكشف حسام حبيب أن أحد أهم أسباب الضرر الذي لحق بعلاقته بـ شيرين عبدالوهاب قائلا: «كبر غلطة غلطتها في حق شيرين إن عمري ما نبهتها لحاجة، الراجل لو قال لزوجته إنت تخنت هتاخد بالها إن وزنها ميزيدش، لكن أنا وهي لم ننبه بعض لأي شيء».

حسام حبيب: عمري ما اخدت مليم من شيرين عبدالوهاب

وقال حسام حبيب أنه لم يحصل على أي أجر مقابل تعاونه مع شيرين عبدالوهاب قائلا: «عمري ما أحذت مليم من شغل شيرين، وحصل أكثر من مرة إنها عرضت ذلك لأني تعبت، وأنا قلت لها ده واجبي».

حسام حبيب يكشف كواليس خلافه مع شيرين عبدالوهاب

وتحدث حسام عن كواليس الخلافات التي كانت تحدث بينه وبين شيرين حيث قال: «في كلام كتير كان ممكن تقوله أثناء الخناقة، وبعدها تقول كانت عايزة تضايقني، والغلطة إن الناس لن تنسى هذا الكلام ولن تقبل إنها تصلحه، وهيقولوا رجعوا لبعض لإنه عامل لها سحر أو ماسك عليها حاجة وده اتقال فعلا».

حسام حبيب: شيرين عبدالوهاب أهم من كرامتي

وقال حسام حبيب: «الحب لا يغفر الإهانة، لكن أحلى حاجة إني أعلم الشخص اللي قدامي يسامح، في كلمة كنت دايما أقولها لشيرين هي أنا بحبك أكثر من الزعل، يعني لو الاختيار بين كرامتي وبينك أختارك إنت، ودي حقيقة أي واحد يتكسف يقولها».

حسام حبيب: شيرين خلت الناس تعتقد إن علاقتنا علاقة سامة

وقال حسام حبيب أن خروج أزماته مع شيرين للجمهور كان من أسباب إعطاء صورة سلبية عن علاقتهما موضحًا: «للأسف في لحظات الغضب حصل من شيرين حاجات خلت الناس تعتقد إن احنا علاقتنا سامة، لكن ده مش حقيقي وأنا وهي أصحاب لحد النهاردة رغم الانفصال».

حسام حبيب: بحب ربنا بس مبصليش

وتحدث حبيب عن علاقته بالله، قائلا: «أنا بحب ربنا ودايما في دماغي، بس حاجة غريبة جدا وهي اني مبصليش، انا خايف ابقى مزعل ربنا مني علشان كده اتفادى الاتصال المباشر مع ربنا وده غلط واتمنى اقدر اصلح ده».

حسام حبيب يتحدث عن زيادة وزنه هو وشيرين عبدالوهاب

وقال: «شيرين لما طرحت ألبوم «نساي» كان بعد زواجنا، وهو أكثر ألبوم حقق مشاهدات عالية في مسيرتها، بعدها جه فيروس كورونا وزاد وزننا بسبب قعدتنا في البيت كنا مش مهتمين».

حسام حبيب: شيرين عبدالوهاب عمرها ما مشت كلامها عليا

واكمل: «انا وشيرين قريبين من بعض في العمر وأنا أكبر منها بسنة بس، وهي شخصية مستقلة وعمرها ما مشت كلامها على، وأن كمان عمري ما مشيت كلامي عليها، وشيرين كانت لا تستمتع انها تمشي رأيها على حد وهي شخص بسيط وتشعر بسعادتها من حاجات بسيطة جدا».