لعنة.. تعليق مثير من ياسمين عبدالعزيز بعد تصريحات أحمد العوضي

 صورة لايف

أثارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أول تعليق لها، بالتزامن مع تصريحات زوجها السابق أحمد العوضي، ببرنامج «ع المسرح» مع الإعلامية منى عبدالوهاب.
رد فعل ياسمين عبدالعزيز بعد تصريحات العوضي
ونشرت ياسمين عبدالعزيز عبر خاصية «استوري» بحسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، أغنية «كدابين» للمطربة شيرين عبدالوهاب، والتى تقول كلماتها:
كل ما أنسى لك كلامك، بارجع أفتكره، في الزمان ده الكدابين، اتمكنوا وكتروا، في الزمان ده الكدابين، مابقوش بيبتكروا، آه خلاص مابقاش وجودك، جنبي له معنى، رد طيب فين وعودك، مين اللي ضيعنا، حبي ليك كان حلم عمري، واتقلب لعنة«.
أحمد العوضي: أصدق حب في حياتي كان ياسمين عبدالعزيز
وكشف أحمد العوضي خلال حواره ببرنامج «ع المسرح»، عن تفاصيل علاقته بـ ياسمين عبدقائلا: «ياسمين أصدق حب ف حياتي».
وأضاف: «لو أنا حبيت أكتر من مرة فياسمين الحب الحقيقى والوحيد في حياتى وهفضل أقول كدا على طول لأنى مش هعيش اللى عشته مع ياسمين ممكن الكلام دا يتاخد عليا بعد كدا بس هي دى الحقيقة، ياسمين هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، لأني عشت معها أيام بفترات بمواقف بمراحل».
ياسمين عبدالعزيز تُعلن انفصالها عن العوضي
كانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز أعلنت في يناير الماضي، طلاقها من الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير».