تحذير لسكان هذه المناطق.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا الجمعة 12-4-2024

 صورة لايف

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ، أن يشهد غدا الجمعة، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد ، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء و جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .
ومتوقع غدا شبورة صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا الجمعة: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 17، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 15، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 17، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 18، وأسوان العظمى 33 درجة والصغرى 19.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الـ6 أيام القادمة، والأحوال الجوية المتوقعة.
وفقًا لبيان "الأرصاد"، فإن طقس الـ6 أيام القادمة يشهد عددًا من الظواهر الجوية المختلفة، منها شبورة مائية.
حالة الطقس الجمعة 12 أبريل 2024
توقعت "الأرصاد"، أن يشهد طقس غدًا الجمعة، شبورة مائية صباحًا قد تكون كثيفة أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
وأفادت "الهيئة"، بأن طقس الجمعة القادمة، يشهد نشاطًا للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء، على فترات متقطعة.
حالة الطقس السبت 13 أبريل 2024
قالت "الأرصاد"، أن حالة الطقس السبت القادم، تشهد شبورة المائية صباحًا قد تكون كثيفة أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
وأضافت "الهيئة"، أن طقس السبت القادم يشهد نشاطًا للياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، على فترات متقطعة.
حالة الطقس الأحد 14 أبريل 2024 والإثنين 15 أبريل 2024
أوضحت "الأرصاد"، أن حالة الطقس الأحد 14 أبريل 2024 والإثنين 15 أبريل 2024، تشهد شبورة مائية صباحًا قد تكون كثيفة أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
وأشارت "الهيئة"، إلى أن طقس الأحد 14 أبريل والإثنين 15 أبريل، يشهد نشاطًا للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء والبلاد، على فترات متقطعة.
حالة الطقس الثلاثاء 16 أبريل 2024
تابعت "الأرصاد"، أن حالة الطقس الثلاثاء القادم الموافق 16 أبريل 2024، تشهد شبورة مائية من الرابعة صباحًا وحتى الثامنة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.