صورة العيد وقلب.. أحمد مالك وهدى المفتي يثيران الجدل مجددا فما القصة؟ | شاهد

 صورة لايف

تعرض الفنان الشاب أحمد مالك للانتقاد عقب مشاركته صورة مع متابعيه وهو يرتدي «تي شيرت كت أبيض»، ترويجًا لإحدي ماركات الملابس العالمية.
ونشر مالك، الصورة عبر حسابه الشخصي «انستجرام» معلقا: «لبس العيد»، ما أثار غضب عدد من متابعيه حول الصورة متسائلين: «أين ملابس العيد كما علق عليها من قبل؟».
تعليق هدى المفتي لأحمد مالك
في المقابل انشغل عدد من متابعي الفنان بتعليق الفنانة هدي المفتي على الصورة، بـ«إيموجي قلب»، دون كتابة أي تعليق، ما لفت انتباه المتابعين حول حقيقة ارتباطهما الذي أثاره حضورهما في برنامج «رامز جاب من الآخر» في رمضان 2024، بسبب الاهتمام الزائد من أحمد لـ هدي المفتي طيلة الحلقة.
هدى المفتي وأحمد مالك في «رامز جاب من الآخر»
ففي الحلقة الـ20 من «رامز جاب من الآخر» أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالطريقة التي تعامل بها أحمد مالك مع هدى المفتي ومحاولته المستمرة لحمايتها من مقالب رامز جلال، فمرة يبعدها عن النعامات، ومرة ينقذها من الغرق، ومرة يساعدها في خلع حذائها، وإزالة المياه منه وذلك بعد سقطوهما في المياه وفقا لتقاليد المقلب، أو يرش الاسبراي الملون على خصلات شعرها برقة ودون تلطيخه بالكامل كما يفعل باقي الضيوف عند وضعهم في ذلك المقلب، وكأن قصة حب جديدة خلقت بينهما، لدرجة دفعت بعض الجمهور للتعليق بجملة من أغنية ويجز الشهيرة «سحرتلي ولا سحرتني»، التي كانت قد رافقت هدى المفتي في شائعات سابقة عن ارتباطها بمغني الراب الشهير ويجز، وتردد حينها أنه قدم أغنية «البخت» من أجلها بعد التقارب بينهما خلال تصوير مسلسل «بيمبو» الذي ظهر فيه ويجز لأول مرة كممثل، وحققت الأغنية نسب مشاهدات قياسية.
وخلال برنامج «رامز جاب من الآخر»، تعرض أحمد مالك وهدى المفتي للكثير من المغامرات التي أظهرت خوفه واهتمامه عليها بشكل مبالغ فيه، ما دفع رامز جلال للسخرية من هذا الاهتمام، قائلا: «ما هي هادية، انت بتتلكك؟ وسيب إيديها، شكلها هتقلب قصة حب في النفق».
أحمد مالك يتعرض للهجوم لـ«ملامسته هدى المفتي»
وصف عدد من المتابعين مالك بـ«الجنتل مان» خاصة وأنه ساعد هدى على تخطي المراحل بأقل الأضرار، ومع ذلك تعرض احمد مالك للهجوم أيضًا بسبب لمسه المتواصل لجسد وشعر هدى المفتي بطريقة وصفت بـ«غير اللائقة»، أو المبالغ فيها