مسجلة آداب.. مفاجأة جديدة في واقعة فتاة الطالبية المتهمة بقتل شاب بسبب توك توك

 صورة لايف

جدّد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس «هند.ج.ر.ي»، الشهيرة بـ«هند جرجير» أو بائعة الخضروات، 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة قتل (خالد محمد)، فرد أمن، مع سبق الإصرار والترصد باستخدام «سكين»، لخلاف دار بينهما على أولوية ركوب «توك توك» ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

تفاصيل جديدة في اتهام بائعة جرجير بقتل شاب بسبب أولوية ركوب «توك توك»

تفاصيل مثيرة وردت في نص قرار النيابة العامة بشأن الواقعة، ويتقدمها حبس المتهمة «هند»، 4 أيام على ذمة التحقيق، ويراعى إرسالها في الميعاد القانوني للنظر في أمر تجديد حبسها اليوم، ويحرر لها فيش وتشبيه وترفق صحيفة سوابقها الجنائية.

شملت قرارات النيابة طلب تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة وظروفها وملابساتها لبيان قصد المتهمة من ارتكاب تلك الواقعة، وبيان ما إذا كانت الأداة المضبوطة «السلاح الأبيض» بحوزة المتهمة هي المستخدمة في إحداث إصابة المتوفى من عدمها، وفي الحالة الثانية بيان الأداة المستخدمة تفصيليًا، فضلًا عن إرسال حرز السلاح المضبوط إلى الطبيب الشرعي القائم بمناظرة جثمان المجني عليه والقائم على إجراء الصفة التشريحية عليه وبيان ما إذا كانت الإصابة المتواجدة بالمجني عليه جائزة الحدوث من ذلك السلاح المرسل من عدمه.

السجل الجنائي للمتهمة

حسب محضر الشرطة، فإنه تبلغ لقسم شرطة الطالبية من مستشفى «أم المصريين العام» بوفاة أحد الأشخاص عقب وصوله إثر إصابته بجرح طعني نافذ من الجهة اليسرى، ويُدعى «خالد محمد» وشهرته «خالد بوجي»، 25 سنة، عامل، وسبق اتهامه بـ4 قضايا سرقة وحيازة سلاح ناري وتشاجر.

قالت أسرته: كنا نعتقد هناك تشابه أسماء بينه وبين شخص آخر بالمستشفى، لكنه كان بصحبة صديقه يوسف جمعة، 20 سنة، نجار مسلح، إذ إنه قرر أنه حال تواجده وصديقه المتوفى بشارع العروبة حدثت بينه وبين فتاة بالمنطقة مشادة كلامية تطورت لمشاجرة على إثر أسبقية استقلال دراجة نارية ذات الثلاث عجلات «توك توك»، فقام بالتعدي عليها بالضرب بقدمه، فقامت المتهمة بإحضار سلاح أبيض «سكين» تستخدمه في «فرش» الخضار خاصتها، وأحدثت إصابته التي أودت بحياته.

بالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن مرتكبة الواقعة تُدعى «هند» وشهرتها «هند جرجير»، بائعة خضار، والسابق ضبطها في القضية رقم 11986 لسنة 2017 جنح المنشية بتهمة التحريض على الفسق والفجور.