والد الطفلة أنقذه.. مفاجأة مثيرة في مقتل رضيعة مدينة نصر

والد الطفلة أنقذه..
والد الطفلة أنقذه.. مفاجأة مثيرة في مقتل رضيعة مدينة نصر

فجر والد رضيعة مدينة نصر - ضحية الذئب البشري الذى قام باختطافها من أمام منزلها بذات العقار، وصعد بها داخل شقته بالطابق الـ 13 واغتصبها ثم تخلص منها وحملها إلى مكان قريب وألقى بجثتها - مفاجأة.

مفاجأة فى مقتل رضيعة مدينة نصر

وقال والد الطفلة الضحية أنه عاد من منزله فوجد المصعد معطل فى مابين الطابقين الـ 14 والـ 13 وبداخله شابا لم يكن يعرف وقتها أنه من قتل ابنته وطلب مساعدته وإخراجه من داخل الأسانسير فهبط الأب محاولا مساعدته إلى غرفة البواب وطلب منه مساعدته وبالفعل أخرجوه من الأسانسير.

وأضاف الأب الملكوم أنه عثر على جثة أبنته عارية وملقاه داخل مكان مهجور يقع خلف العقار الذى يقطن فيه فتوجه إلى قسم الشرطة وتوجهت معه قوة إلى العقار وبمراجعة كاميرات المراقبة توصلوا لمرتكب الواقعة ليكتشف الأب أنه نفس الشخص الذى كان محبوسا داخل الأسانسير وساعده ولم يكن يعرف وقتها أنه هو القاتل.

من جهة أخرى، كشف المتهم بالتعدي على طفلة مدينة نصر أمام جهات التحقيق بعد القبض عليه، عن تفاصيل ارتكابه الجريمة البشعة عقب رويته الطفلة 10 أشهر على سلم العقار أثناء توصيل أوردر لطلب أحد العملاء.

واعترف المتهم باغتصاب طفلة مدينة نصر السودانية، قائلا: أنا شغال دليفري في أحد مطاعم الكشري وشوفتها على السلم وأنا بوصل أوردر، وكانت مش لابسة هدوم في نفس العمارة وحاولت التعدي عليها وصرخت فخنقتها ورميتها في الجنينة.

وتابع المتهم أمام جهات التحقيق: أنا من بني سويف مواليد 2002 وشغال في فرع المطعم بالحي العاشر وساكن في نفس العمارة اللي فيها المطعم مأجرلنا سكن عمال.