تسلل ليلًا.. تفاصيل صادمة في مقتل ربة منزل على يد عاطل بشبرا الخيمة

تسلل ليلًا.. تفاصيل
تسلل ليلًا.. تفاصيل صادمة في مقتل ربة منزل على يد عاطل بشبر

انهال عاطل على ربة منزل بسلاح أبيض وطعنها عدة طعنات في أنحاء الجسد حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، حال تسلله ليلًا لسرقة متعلقاتها بشبرا الخيمة بالقليوبية وعندما شعرت به حاولت الاستغاثة بالجيران إلا أنه عاجلها بطعنات في أنحاء الجسد فلقيت مصرعها في الحال.

ونجحت أجهزة الأمن في تحديد وضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن المجني عليها بعد مناظرة الطب الشرعي، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات والواقعة.

تلقى مأمورقسم شرطة ثان شبرا الخيمة في محافظة القليوبية إشارة من إحدى المستشفيات بوصول ربة منزل جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد.

تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية فتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل قام بالتعدي على المجني عليها بسلاح أبيض وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها حال شروعه في سرقة مسكنها حيث تسلل ليلًا لسرقة متعلقاتها وعندما شعرت به انهال عليها طعنا بسلاح أبيض ما أدى إلى وفاتها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد سرقة متعلقاتها كما أرشد عن الأداة المستخدمة. وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وإرسال الأداة المستخدمة في الواقعة للمعمل الجنائى والتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة.