مش هكمل معاك.. هيثم قتل خطيبته بـ10 طعنات وألقى نفسه من الدور الخامس في أسيوط

مش هكمل معاك.. هيثم
مش هكمل معاك.. هيثم قتل خطيبته بـ10 طعنات وألقى نفسه من الد

هزت جريمة مروعة مركز أبنوب في محافظة أسيوط، راح ضحيتها فتاة شابة تُدعى "بسنت.ص" 17 عامًا على يد خطيبها "هيثم.م" 30 عامًا إثر طعنات نافذة إثر خلافات نشبت بينهما لرفضها إتمام الزواج.

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد ورود بلاغ من الأهالي يفيد بمقتل فتاة ومحاولة شاب الانتحار من الطابق الخامس.
بحسب شهود العيان من الأهالي إلى وجود خلافات حادة نشبت بين بسنت وهيثم خلال فترة خطوبتهما التي استمرت 9 أشهر، مما أدى إلى فسخ الخطوبة من قبل بسنت؛ وبعد مرور 4 أيام على فسخ الخطوبة، فاجأ هيثم بسنت بزيارة منزلها حاملًا سلاحًا أبيض "مطواة"، حيث طعنها بـ10 طعنات نافذة في منطقة الظهر، تاركًا جسدها غارقًا في الدماء.

ولم يكتفِ هيثم بذلك، بل قام بطعن نفسه أيضًا، ثم هرب إلى الدور الخامس من المنزل وألقى بنفسه من النافذة، ليسقط مصابًا بجروح خطيرة.

وحاولت والدة بسنت التدخل لإنقاذ ابنتها من قبضة هيثم، لكنه طعنها بطعنة طائشة أثناء ذلك، مما أدى إلى إصابتها بجروح.

على الرغم من سرعة نقل بسنت إلى المستشفى لتلقي العلاج، إلا أنها فارقت الحياة بعد ساعات قليلة متأثرة بجروحها الخطيرة. كما تم نقل هيثم إلى المستشفى الجامعي بأسيوط لتلقي العلاج والتحفظ عليه لأخذ أقواله، واستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.