سكرانين..تفاصيل القبض على فتاتين لاقتحامهما كمين أمني في أكتوبر

 صورة لايف

قررت النيابة العامة بالجيزة، إخلاء سبيل شقيقتين المتهمتان باقتحام كمين أمني بسيارة ملاكي في حالة سكر والتعدي بالسب والقذف على قوة الكمين بنطاق قسم شرطة ثالث أكتوبر، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

واعترفتا شقيقتان أمام النيابة العامة بدخولهما في مشادة كلامية مع القوة، وأنهما ضلتا طريقهما، و إنها كانتا تقصدان مكان ما وضلتا الطريق، وبفتح "Gps" وجدتا نفسيهما في قلب الكمين، وقبض عليهما بعد اكتشاف أنهما في حالة سكر.

ونفت الفتاتان تهمة الاعتداء على القوة المتمركزة في الكمين، مؤكدتان أن الأمر لم يخرج عن مشادة كلامية بالسب والقذف فيما بينهما.

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على فتاتين شقيقتين المتهمتان باقتحام كمين أمني بسيارة ملاكي في حالة سكر والتعدي بالسب والقذف على قوة الكمين بنطاق قسم شرطة ثالث أكتوبر.
تلقي المقدم محمد داود رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قول أمني متمركز بأحد المناطق بدائرة القسم، يفيد باقتحام سيارة ملاكي قيادة فتاتين شقيقتين الكمين في حالة سكر وبحوزتهما زجاجة خمور وتعديتا بالسب والقذف على قوة الكمين وحاولتا الهروب بالسيارة فطاردتهما قوة امنية حتى تمكنت من محاصرتهما وضطبهما واقتيادهما إلى ديوان القسم.
جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.