البداية تطبيق مواعدة.. القصة الكاملة لخطوبة مينا مسعود والهندية إيميلي شاه | شاهد

 صورة لايف

تصدر الفنان العالمي صاحب الأصول المصرية مينا مسعود، مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد اعلانه عن خطوبته على الفنانة الهندية إيميلي شاه إحدى نجمات بوليوود، وتساءل عدد كبير عن من هي إيميلي شاه صاحبة الأصول الهندية وكيف التقت بمينا مسعود وعن قصة الحب بينهما.
وتحدث الفنانين لمجلة HELLO! عن خططهما معًا وعن علاقتهما التي بدأت عبر تطبيق مواعدة، أو “ملتقى اجتماعي للنخبة”. يتذكر مينا الأيام الأولى فيعترف قائلًا: “أرادت إميلي أن نكون صديقين فقط. لكنني أردت أكثر من ذلك”. بعد فترة مواعدة قصيرة، تحولت علاقة بدأت عبر تطبيق إلى عهدٍ لمدى الحياة.
وكشف مينا مسعود أن فرق الثقافة بينهما لم يؤثر على علاقتهما، وصرح "أردت أن أتزوجها منذ أول موعد غرامي لنا. الهنود يشبهون المصريين جدا، من طريقة التربية إلى الاحترام الشديد لكبار السن، والإيمان بأن الأزواج لا يعيشان معا إلا بعد الزواج، وطلب اليد من الأباء. هذه أشياء مشتركة".
وعبر كلاهما عن حبهما لثقافة وفن بعضهما البعض، إذ قال مينا أنه محب لأميتاب باشتان وشاه روخ خان، بينما كشفت إيميلي أنها تستمع إلى عمرو دياب وتحب شيرين رضا ويسرا، مضيفة: "شاهدت مسلسلات مصرية مثل "ما وراء الطبيعة" ووقابلت يسرا، وهي مذهلة"، ليضيف مينا: "جعلتها تشاهد الكثير من أعمال أحمد السقا".

من هي إيميلي شاه خطيبة مينا مسعود

إيميلي شاه هي ممثلة الهندية
مواليد 1999 ولديها 25 عام.
وهي إحدى نجمات بوليوود.
فازت بلقب ملكة جمال نيوجيرسي الأمريكية عام 2014
سفيرة اليونيسيف لمرض التوحد
والدها منتج بوليود الشهير براشانت شاه.
تدربت في أكاديمية نيويورك للأفلام وأكاديمية مادوماتي للأفلام والرقص في جوهر مومباي.
بطولتها الاولى عام 2018 بفيلم "الثروة تتحدى الموت".
وخاضت بطولة الفيلم الشهير "صرخة الغابة" عام 2019.
درست فنون المسرح في معهد لي ستراسبيرج للسينما والمسرح في هوليوود.